التخطي إلى المحتوى
التطورات الاخيرة في حادثة معان

أكد  مصدر أمني  أن المجرم قام من إطلاق النار من سلاح اتوماتيكي على مركبة تابعة للدوريات الخارجية  صباح يوم أمس السبت، واستشهد على أثرها احد مرتبات الأمن العام وإصابة آخر في مدينة معان، مازال فاراً وهارباً ومتوارياً عن الأنظار ولم يلقى القبض عليه بعد وأن الأجهزة الأمنية المختصة ما زالت مستمرة منذ لحظات وقوع حادثة إطلاق النار  وحتى اليوم بالبحث والتحري عن المجرم.

فيما قال مصدر أمني ان المجرم معروف لدى الأجهزة الامنية، يبلغ من العمر 21 عاماً، وقد تم إلقاء القبض عليه سابقاً من قبل الأجهزة الامنية لأكثر من مره.

وأضاف المصدر الأمني ان المجرم من اصحاب الاسبقيات ويوجد بحقه 11 اسبقية تتعلق بقضايا الشروع في القتل والمخدرات واطلاق العيارات النارية على دوائر حكومية وموظفين، وهو متوارِِ عن الأنظار منذ أربعة شهور.

فيما تابعت الأجهزة الامنية( الجهات المختصة) رصد للمجرم وعقد خروجه من السجن أفعالا جريمة منها جرائم الشروع في القتل والمخدرات، وطال المجرم متواليا عن الأنظار طوال تلك الفترة منذ لحظة خروجة الأخيرة من السجن وحتى اليوم.

 بيان من مديرية الأمن العام

إلى ذلك حذرت مديرية الأمن العام في بيان لها، من تداول أي صورة تُنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب وتويتر والفيسبوك وغيرها من المواقع، لرجل أمن مصاب داخل السيارة داخل سيارة نوع ” بكب اب”