ديوان الخدمة المدنية يعلق الخدمات الإلكترونية حتى إصدار بيان المنافسة 2022
ديوان الخدمة المدنية

أعلن ديوان الخدمة المدنية أنه سيتوقف عن معالجة الطلبات التي تحتوي على مواد غير مكتملة ، وإلغاء الاعتراضات ، وطلب مؤهلات أكاديمية إضافية ، وطلب تعديلات على مواد طلب التوظيف ، وطلب نقل الإقامة على طلبات التوظيف ، وطلب مذكرات الاستدعاء عن بُعد ، (لأي موقف آخر غير الخدمات. المذكورة) أو الخدمة). يرغب المواطنون في تقديمه إلى قسم طلبات التوظيف).

وأضاف أنه سيتم تعليق جميع الخدمات الإلكترونية لمدة خمسة أيام من 1 ديسمبر إلى 5 ديسمبر من العام المقبل ، والغرض من ذلك هو إدخال جميع البيانات الواردة من خلال روابط الخدمة الإلكترونية أعلاه وإصدار إفصاح تنافسي للمراجعة المسبقة لعام 2022

وأعلن للمتقدمين للجامعة وخريجي الدبلومات الشاملة والدبلومات الفنية أن نهاية 30 نوفمبر الجاري هي آخر موعد لتقديم بعض الخدمات الإلكترونية واستلام أول طلب توظيف جديد مقدم من الكوادر المختصة. المكتب متخصص في تقديم الخدمات الالكترونية من خلال موقعه الالكتروني.

وقال إن القرار يأتي تماشيا مع المادة (8) من “تعليمات اختيار وتعيين المسؤولين الحكوميين” ، واستعدادا لإصدار واعتماد إفصاح 2022 التنافسي نهاية فبراير من العام المقبل. ملء الشواغر في الوظائف الحكومية.

تشمل الخدمات التي سيتم إيقافها ما يلي:

وأكد المكتب أن جميع الطلبات المقدمة أو المكتملة في الحالات المذكورة أعلاه بعد 30 من الشهر الجاري لن يتم تضمينها في الكشف التنافسي لعام 2022 وسيتم تضمينها في المرفق.

وأشار إلى أنه بالنسبة لجميع طلبات التوظيف المقدمة على نظام طلب التوظيف الإلكتروني ، إذا لم يضغط المتقدم على زر (إرسال) ، فلن تتم الموافقة على طلبه في الإفصاح التنافسي القادم 2022.

وأكد أن الإعلان لا يشمل الطلبات التي تم تقديمها والموافقة عليها مسبقًا من قبل الديوان والمدرجة في الإفصاح التنافسي الحالي ، وأوضح أنه في حالة وجود أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بمركز الاتصال الوطني للتواصل مع ديوان الخدمة المدنية ،

او الايميل [email protected]

او هاتف مركز الاتصال وصوت مواطني الديوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.