التخطي إلى المحتوى
طريقة سداد فواتير شركة الكهرباء الكترونياً

 العديد من المواطنين الاردنين يتسائلون عن طريقة سداد فواتير شركة الكهرباء الكترونياً، التي تعد من افضل الطرق لتسديد الفواتير لتقليل الوقت والجهد والعناء، سداد فواتير الكهرباء الكترونياً من اسهل الطرق التي من الممكن للمواطن اتباعها لتسديد فواتير شركة الكهرباء.

طرق سداد فواتير الكهرباء

انطلاقاً من حرص شركة توزيع الكهرباء على تحسين خدماتها للمشتركين وتوفير الوقت والجهد على المشترك، قامت الشركة على توفير العديد من الطرق لدفع فواتير الكهرباء وهي كالتالي : 

  • مراكز الجابية والتحصيل التابعة لشركة توزيع الكهرباء، يمكن للمشترك الدفع النقدي بأي مراكز الجباية والتحصيل التابعة لشركة توزيع الكهرباء والمنتشرة في جميع أنحاء توفر الخدمة في المملكة اضغط هنا لرؤية المزيد من مواقع وعناوين هذة المكاتب، ويمكن تسديد فواتير الكهرباء أيضاً من خلال خدمة التحصيل الميداني المتاح بها هذة الخدمة.
  • من خلال مراكز البريد المنتشرة في انحاء المملكة، يمكن للمشترك ايضاً كذلك تسديد فواتير الكهرباء من اي فرع من افرع مكاتب البريد الاردني.
  • الدفع من خلال البنك، يمكن للمشترك كذلك سداد الفواتير من خلال البنك وقد بينت شركة توزيع الكهرباء اتفاقية التعاون مع البنوك التالية وهي : البنك العربي، البنك الأهلي الاردني، البنك الكويتي الاردني، بنك الأسكان.
  • الدفع الكترونيا من خلال بوابة الموقع الإلكتروني أي فواتيركم

 

التعليقات