التخطي إلى المحتوى
منصة الكترونية لتقديم مساعدات عينية لعمال المياومة الغير المقتدرين

منصة مونة الإلكترونية هي منصة مقدمة بهدف تقديم الخدمات للمواطنين من تأمين احتياجتهم ومطلباتهم من مواد تموينية، وكما اضافت خدمة تقديم طلب الحصول على مساعدات عينية (طرود غذائية) للعمال الغير مقتدرين ممن تتضروا بأزمة كورنا.

منصة مونة الإلكترونية 

هو منصة الكترونية أطلقها الحكومة الأردنية، وهي دليل للشركات والتطبيقات المُرخضة والمُزودة لخدمات توصيل السلع إلى المنازل في جميع محافظات ومناطق المملكة.

وبحسب ما تحدث به منصة مونة، فانه يمكن الضغط على رابط مخصص للمساعدات العينية للعمال المياومة الغير مقتدرين ومن خلاله يجري التقدم لخدمة الحصول على المعونات العينية لمن تجاوزا سن السبعين.

حيث يمكن للمواطنين الغير المقتدرين من عمال المياومة وممن تجاوزا سن السبعين التقدم بطلب الحصول على المساعدات العينية (الطرود الغذائية) التقدم بتعبئة بيانات تتضمن الرقم الوطني والهاتف النقال والموقع الجغرافي، ليصار إلى التحقق من مدى استحقاق المتقدم بالطلب بعد التنسيق مع السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطنية.

تنوية عند التسجيل 

 عزيزي المواطن

   يرجى استخدام هاتفك المحمول أو التابلت  لتعبئة الطلب  لتحديد موقعك الجغرافي بدقة لتصلك المواد بسهولة ويسر.

   ويرجى العلم  بأنه سيتم التنسيق مع السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطني للتحقق من مدى الاستحقاق.

رابط التسجيل للحصول على مساعدات عينة طرود غذائية 

أتاحت مؤسسة الضمان الاجتماعي بالتعاون مع المنصة الإلكترونية الرابط المباشر لتسجيل بطلب الحصول على مساعدات عينية https://mouneh.jo/sscaid.html.

حيث يحصل رب الأسرة طرود غذائية على شكل كابونات تصرف من المؤسسة العسكرية المنتشرة في جميع انحاء المملكة وتصنف هذة الكابونات كالتالي : 

  • 1-2 يحصل رب الاسرة على كابون قيمة الكابون 25 دينار.
  • 1-4 يحصل رب الاسرة على كابون قيمة الكابون 25 دينار.
  • 4-10 اشخاص يحصل رب الاسرة على 2 كابون قيمة كل كابون 25 دينار.
  • 10 فما فوق يحصل رب الاسرة على 3 كابونات قيمة كل كابون 25 دينار

التعليقات