التخطي إلى المحتوى
إيداع الدفعة العاشرة من برنامج الدعم السعودي حساب المواطن
إيداع الدفعة العاشرة من برنامج الدعم السعودي حساب المواطن

يترقب المواطنين السعودين ممن تنطبق عليهم شروط الاهلية والاستحقاق من المواطنين السعوديين، إيداع الدفعة العاشرة من برنامج دعم حساب المواطن، وفقاً لــ المتحدث  بإسم برنامج حساب المواطن، سلطان القحطاني، حيث سيكون موعد صرف دعم حساب المواطنين للمُستحقين الذين إستوفوا الشروط، على أن يكون الإيداع على حسباتهم البنكية.

حساب المواطن

يهدف برنامج الدعم المادي حساب المواطن إلى تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الإقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيم الدعم الزيادة في أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

حينها أكد خالد القحطاني في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” أنه سيستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الأثنين وسيكون هناك بيان تفصيلي بالإرقام التي ستصدر.

سيتم صرف دعم حساب المواطن للدفعة العاشرة في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، أو في يوم قبله او يوم بعده إذ وافق اليوم العاشر إجازة رسمية.

شروط الحصول على دعم حساب المواطن للدفعة العاشرة

من شروط الحصول على الدعم أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال 12 شهراً الماضية.