التخطي إلى المحتوى
تطبيق “معاك” بوابتك المتنقلة للتعاملات الحكومية الالكترونية
تطبيق معاك الالكتروني

قام برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية “يسّر” بإنشاء وتطوير التطبيق الحكومي الرسمي” معاك ” M-Gov، والذي يهدف إلى تطوير جميع التعاملات الحكومية بالمملكة العربية السعودية إلى مرحلة متطورة من الخدمات الالكترونية المتنقلة.

مميزات برنامج معاك M-Gov

يتميز برنامج “معاك” بأن محتواه بسيط وسلس وسهل القراءة فهو بذلك يلبي احتياجات مستخدميه من المواطنين والشركات والهيئات، ويمكن تشغيله على كافة الاجهزة المحمولة بكفاءة عالية حيث هناك نظم تشغيل البرنامج على أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الآيفون.

وطرق عرض محتوى برنامج معاك للمستخدم عديدة؛ فيمكن معرفة المعلومات من خلال نص، أو فيديو، أو خريطة، أو صورة، أو صوت، وكل ذلك من أجل تقديم أفضل وأسهل خدمة للمواطنين تسهل عليهم المعلومات والاستفسارات.

ماهو هدف برنامج “معاك ” M-Gov ؟

من أهم أهداف منتج “معاك” هو إطلاق بوابة للتعاملات الالكترونية الحكومية عن طريق تأسيس دليل لجميع التطبيقات الحكومية ونشر دليل إرشادي للتعاملات الحكومية الالكترونية المتنقلةيسهل على المستخدمين جميع الخدمات الحكومية.

تحميل تطبيق”معاك”

يمك لجميع المواطنين وأصحاب الشركات والهيئات من الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها تطبيق معاك وذلك من خلال تحميل تطبيق معاك من هذه الروابط التالية

تحميل تطبيق معاك للأيفون من هنــــــــــــــا  
تحميل تطبيق معاك للأندرويد من هنــــــــــــــا