التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف جدارة الإدارية| والمستندات اللازمة لمطابقة البيانات وآخر موعد للمطابقة
رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين بجدارة 1440 هــ

أسماء المقبولين في وظائف جدارة الإدارية، نعرض لكم في هذا المقال جميع تفاصيل نتائج المرشحين للوظائف الادارية جدارة بالمملكة العربية السعودية، فقد قامت وزارة الخدمة المدنية بالاعلان عن أسماء المرشحين الذين قبلوا في جدارة الوظائف الإدارة 1440.

وقد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل لشغل الوظائف الإدارية عن طريق موقع جدارة للتوظيف الالكتروني، والذي  أُعلن فيه عن أسماء المقبولين بالوظائف الادارية.

وقد صرّحت وزارة الخدمة المدنية أن عدد المرشحين لشغل الوظائف الادارية بلغ 757 مرشح، وأنه قد تحدد أسماء المقبولين في جدارة الادارية، وسنقوم من خلال موقع نبأ فايف بنشر رابط الاستعلام عن المقبولين في وظائف جدارة الادارية للرجال، كما سنعرض لكم المستندات اللازمة لمطابقة البيانات في الفروع المختلفة بالمملكة طبقا للمواعيد التي حددتها وزارة الخدمة المدنية.

أسماء المقبولين في وظائف جدارة الإدارية

تم إعلان نتائج أسماء المقبولين في وظائف جدارة الإدارية من قبل وزارة الخدمة المدنية من خلال الموقع الالكتروني لبوابة جدارة للتوظيف الالكتروني، وقد نوهت الوزارة على جميع من تقدموا لشغل وظائف جدارة للوظائف الادارية ضرورة مراجعة أسماءهم على الموقع للتأكد من أنهم قد قُبلوا في جدارة للوظائف الإدارية، ثم يتم إجراء عملية مطابقة للبيانات وذلك  للتأكد من صحة بيانات المقبولين  والتي تم ادخالها  في نموذج طلب التوظيف من خلال موقع جدارة.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في جدارة الادارية

النتائج المعلنة للقبول هي نتائج أولية ليست نهائية وقاطعة للتعيين كما أشارت وزارة الخدمة المدنية، ويمكن معرفة أسماء المقبولين من الرجال في وظائف جدارة الادارية عن طريق الرابط التالي من هنـــا

كما يمكن معرفة أسماء المقبولين من النساء من خلال الرابط التالي من هنــــــــا

أكدت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين والمرشحات في وظائف جدارة الإدارية 1440 هي نتائج قبول أولية وليست نتائج نهائية قاطعة للتعيين.

مطابقة البيانات لوظائف المرشحين والمرشحات

أكدت الوزارة على أن جميع فروع وزارة الخدمة المدنية بالمملكة ستقوم بعمل مطابقة للبيانات وجميع المستندات بدءا من  يوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 11 من أكتوبر 2018،.

وشددت الوزارة على كافة المقبولين في جدارة أنه عند التخلف عن إحضار المستندات المطلوبة وأصول الوثائق الرسمية خلال فترة مطابقة البيانات، فلن يحدث فحص للمستندات بعد انتهاء المدة الزمنية المحددة، كما أن التخلف عن الحضور من المقبولين لاستكمال اجراءات مطابقة البيانات يعد تنازلا منه عن فرصته في الوظيفة.

المستندات اللازمة في مطابقة البيانات في فروع وزارة الخدمة المدنية

  • أصل بطاقة الهوية الوطنية.
  • أصل وثيقة التخرج مع إحضار نسختين منها، يجب أن يكون موضح فيها النسبة المئوية والتقدير العام أو المعدل التراكمي وأن يكون مسجل فيها سنة التخرج.
  • أصل معادلة الشهادة العلمية من وزارة التعليم بالنسبة للمقبولين خريجي المؤسسات التعليمية من الخارج المملكة، مع إحضار المرشح نسخة من كشف الدرجات مع مفاتيح المعدل.
  • إحضار ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل بالنسبة للمرشحين من خريجي المعاهد الأهلية.

شروط مطابقة الوظائف التعليمية

شروط مطابقة الوظائف التعليمية
شروط مطابقة الوظائف التعليمية

 

شروط ومتطلبات مطابقة البيانات للمرشحين والمرشحات

  • يشترط احضار الهوية الوطنية.
  • يشترط إحضار شهادة التخرج التفصيلية شاملة للنسبة المئوية.
  • يشترط إحضار مستند بدرجات المواد الدراسية شاملة تاريخ التخرج.
  • يشترط أن تحضر المترشحات وثيقة اللجنة للمعادلات من وزارة التعليم وكذلك إرفاق مفاتيح المعدل.

التعليقات