التخطي إلى المحتوى
تعرف على اجراءات عقد الزواج في السويد

حديثنا اليوم عن الزواج في السويد، اليوم سوف يكون مختصر عن اجراءات عقد الزواج أي بمعنى ادق التفاصيل الأخيرة لأتمام الزواج والبدء في حياة اسرية كريمة وترك حياة العزوبية.

ابرز اجراءات الزواج في السويد

  • الذي يرغب في الزواج في السويد ، وان يعرف أن الجهةالتي من خلالها أي شخص يستكمل إجراءات الزواج عن الخاصة عن طريقها وهي مصلحة الضرائب السويدية.
  • أن كان الشخص متزوج لا يمكن إتمام الزواج للمرة الثانية، لأن شروط عقد الزواج في السويد أن يكون الزوج او الزوجة غير متزوج وفي نفس الوقت الذي يتقدم فية الشخص في طلب الزواج لدى مصلحة الضرائب.
  • أن يكون الشخص الذي يرغب في الزواج قد اتم 18 من عمره، حتى لو يوم واحد لن تتم اجراءات الزواج إلا بعد إتمام السن القانوني للزواج.
  • اجراءات الزواج في السويد لا يعطلها المعقتد او الدين، وهذا يكلفة القانون السويدي، حيث يمكن لأي شخص في الزواج مهما كانت ديانة أن يتزوج من اي شخص اخر يعتنق أي ديانة اخرى.

هل يجب على المسلمين الخوف من اجراءات الزواج في السويد

2017 03 01 130611 - تعرف على اجراءات عقد الزواج في السويد

من يرغب اي شخص من الزواج في السويد يعتنق ديانة الاسلام أن لا يخافوا من اجراءات الزواج في السويد، لأن كل شخص يتزوج بناء على نصوص معتقدة، ولكن يجب الأنتباه  على الأباء والأمهات المسلمين على بناتهم، فأن رغبت الفتاة في الزواج في السويد بشخص على معتقد آخر فان القانون السويدي يكفل القانون السويدي ذلك.

مصلحة الهجرة السويدية: هي السلطة في السويد التي تفحص طلبات الأفراد الذين يريدون السكن في السويد أو زيارتها، او يطلبون طلب  الحماية من الأضطهاد، أو الحصول على الجنسية السويدية.

(الهجرة معنا)

التعليقات