التخطي إلى المحتوى
نصائح مهمه حول الهجرة والتوطين في الولايات المتحدة الامريكية

أهم النصائح التي يجب أن يعرفها كل شخص يفكر في التقدم لطلب الهجرة والتوطين في الولايات المتحدة الامريكية، حيث في هذة السطور سوف نذكر اهم النصائح حول الهجرة والتوطين، والخطوات التي سوف تتخذها بشكل سريع بعد الوصول والاندماج في المجتمع وسوق العمل في الولايات المتحدة الامريكية.

نصائح مهمه حول الهجرة والتوطين في امريكا

يعد التوطين في امريكا فرصة جيدة لبدأ حياة أفضل في مجتمع تتوفر فية كافة مناحي الحياة، لكن الكثير من المهاجرين، يخططون ويبحثون عن فرصة في الهجرة إلى امريكا بأي طريقة دون التعرف على نمط الحياة في المجتمع الامريكي.

بعض النصائح المهمه حول الهجرة والتوطين 

2017 04 11 062314 - نصائح مهمه حول الهجرة والتوطين في الولايات المتحدة الامريكية

  • يظن الكثير من المتقدمين للقرعة امريكا أن الفوز في القرعة، وانه يضمن لهم الحصول على عمل في امريكا، لكن لآسف الواقع غير ذلك، إذ يعد الفوز في القرعة تذكرة للوصول إلى الاراضي الامريكية، والحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الامريكية،  لذلك من الأفضل لك أن تستعد جيدا ً لذلك.
  • أن كنت تعمل في مجال معين في ذلك، لا تنتظر أن تحصل على عمل في امريكا في نفس المجال، لأنك قد تجلس مدة طويلة في البيت من دون اي عمل، والأفضل لك أن لم تجد وظيفة في مجال عملك بعد وصولك إلى أمريكا أن تبحث بشكل سريع على عمل آخر، حتى يوفر لك مستلزمات الحياة.
  • في حال العمل في امريكا في مجال غير مجال عملك، قد يكون المقابل أقل من العمل التي تتقنه، لكن هذا الأمر لا ينقص منك شيئاً، كما أن فرصة جيدة وسريعة لتتعرف على سوق العمل الامريكي، وتكون صداقات جيدة، وتوفر مسلتزمات  حياتك المعيشية.
  • الحصول على عمل في امريكا بعد الوصول سواء كــ مهاجر أو لاجئ تم توطينه،قد يكون صعباً بعض الشيئ، خصوصاً إذا كانت لغتك الانجليزية مقبولة، أما في حال كانت لغتك جيدة فسوف تكون فرصة حصولك على عمل في امريكا أفضل، لذلك ننصح من تكون اللغة الانجليزية ضعيفة، حتى لو كان الاجر ضعيف بعض الشيئ، لأن هذا النوع من العمل سوف ينمي مهاراتك اللغوية بشكل جيد.
  • حاول تكون صداقات جيدة في امريكا، لانها من المؤكد أنها سوف تساعدك في التأقلم مع المجتمع الامريكي.

 

التعليقات