التخطي إلى المحتوى
بالصور آثار العلاج تظهر على  أسماء الأسد

ظهرت أسماء الأسد بصور مختلفة بعد نحو شهرين من إعلانها بإصابتها بمرض سرطان الثدي، ونشرت زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد، صوراً  على حسابها عبر موقع التواصل الأجتماعي “إنستغرام”  الذي يتابعة قرابة 300 ألف متابع من أجتماع ترأسته هذا الأسبوع.

وترأست السيدة الأولى اجتماعا حول تطوير مسار عمل الأولمبياد العلمي في سوريا، وكانت وكالة الأنباء السورية كشفت، شهر أغسطس على حسابها موقع  “تويتر”، أن أسماء بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي، أكتشف مبكرا.

وظهرت زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد البالغة من العمر 43 عاما آنذاك صور إلى جانب زوجها بشار الأسد، أثناء ما يبدو أنها جلسة لتلقي العلاج، وأسماء الأسد أم لثلاث اولاد، صبيان وبنت، والدها طبيب قلب المرموق في بريطانيا فواز الأخرس ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري.

غالباً ما تظهر زوجة الرئيس السوري بشار الأسد في مقاطع فيديو او صور أثناء رعايتها لنشاطات إجتماعية، بينها، لقاءات مع عائلتي القتلى والجرحى أو تكريم طلاب وزيارة جامعات.

bd8afe721297a5ef7b96c524fd103b521538804622 - بالصور آثار العلاج تظهر على  أسماء الأسد HHHHHH 1 - بالصور آثار العلاج تظهر على  أسماء الأسد

(رؤيا نيوز)