رابط موقع تسجيل قرعة الحج 2018 في ليبيا – www.hajj.ly

موقع ادارة شئون الحج والعمرة اللّيبي يعلن عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن عملية التسجيل قرعة الحج في ليبيا 2018 ، ستنطلق صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2018.

موعد تسجيل قرعة الحج في ليبيا 2018

هذا و قد أعلنت هيئة الأوقاف أن التسجيل سيكون متواصلا لمدة أسبوعين تقريبا، انطلاقا من اليوم الثلاثاء 27 فبراير، وتستمر حتى 15 مارس 2018، ويكون متاح لمواليد 1940 من كبار السن، كمت تتم متابعة  عملية التسجيل الحج في ليبيا من حكومة الوفاق عبر موقع إدارة شؤون الحج والعمرة .

كيفية التسجيل في قرعة الحج ليبيا 2018

 التسجيل يتم لكبار السن من مواليد 1930 وحتى 1940، والذين لم تتجاوز أعمارهم 80 عاما، كما يشترط ألا يكون سبق لهم الحج قبل ذلك، وسوف يتم تقديم الأوراق اللآزمة في حينه إلى مكاتب الأوقاف على حسب المنطقة السكنية.  والمستندات تكون كالتالي :
  • اسم الشخص رباعي (كامل).
  •  ضروري صورة لكتيب العائلة .
  • جلب صورة من جواز السفر.
  • النسخة الأصلية للرقم الوطني.
  • اقرار من الشخص المتقدم للحج يقر فيه بأنه لم يسبق له الحج من قبل.

رابط التسجيل في قرعة الحج ليبيا 2018

الى كل شخص يرغب التسجيل في قرعة الحج ليبيا 2018، يرجى بزيارة الموقع الرسمي لإدارة شؤون الحج والعمرة  ألا وهو http://www.hajj.ly/.

موعد نتيجة قرعة الحج 2018 ليبيا والاعلان عن اسماء الفائزين

 بعد انتهاء مدة التسجيل في قرعة الحج 2018 في ليبيا، يوم 15 مارس القادم، سوف يتم فحص كافة الطلبات التي قدمها الحجاج الليبين، وعقب ذلك يتم اعلان نتيجة قرعة حج ليبيا 2018، واصدار كشوف أسماء الفائزين بزيارة بيت الله الحرام.
و في الأخير موقع نبأفايف يتمنى لجميع الحجاج الليبين الفوز في قرعة حج ليبيا هذا العام ان شاء الله.
أقرأ ايضاً : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *