التخطي إلى المحتوى
تصدر نادي تشيلسي في الدوري الانجليزي بفارق عشر نقاط

فاز نادي تشيلسي 2-1 على نضيرة وست هام يونايتد في يوم الأثنين ليحافظ على الصدارة في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقية، فيما تقدم إيدن بحرازه هدف في الدقيقة 25 بعد هجمة مرتدة رائعة من قبل أن يضيف دييجو كوستا الهدف الثاني من مدى قريب في الشوط الثاني.

فيما احرز اللاعب مانويل لانتسيني هدف وست هام الوحيد في الوقت المحتسب، بدل الضائع لكون الفوز حليف نادي تشيلسي لم يكن محل شك.

ولم يهدد وست هام الذي أخرج تشيلسي من كأس الرابطة في وقت سابق من الموسم في مباراة شهدت شغبا جماهيريا ، مرمى منافسة كثير في أغلب فترات من المباراة حيثُ واصل نادي تشيلسي طريقة نحو الفوز باللقب.

المدرب انطونيو كونتي

2017 03 06 200201 - تصدر نادي تشيلسي في الدوري الانجليزي بفارق عشر نقاط

رفع فريق المدرب انطونيو كونتي، الذي فاز في 21 من بين آخر 27 مباراة، 66 نقطة متقدماً بعشرة نقاط، على توتنهام هوتسبير، واضاف المدرب الإيطالي على حد قولة ” أظهرنا رغبة كبيرة في التركيز والالتزام من اجل تحقيق الفوز”

فيما كان نادي تشيلسي سعيدا ً في البقاء في المنطقة الخلفية ومنح السيطرة غير المؤثر  لفريق وست هام في أول 20 دقيقة، إذا امتلك أصحاب الأرض الكرة لن يكن خطورة على مرمى الحارس تيبو كورتوا.

تصدى كورتوا لتسديدات قوية من سفيان فيغولي قبل أن يسدد بعدها بقليل المدافع جوزيه فونتي أعلى من المرمى.

فيما كان اللاعب كوستا على اعتاب تسجيل الهدف الثالث بعد ما انطلق بالكرة قبل ان يسدد كرة انقذها راندولف، ومع وصول اللحظات الأخيرة نجح َ لا نتسيني في تقليص الفارق لكن الهدف جاء بشكل متأخر، ولم يتمكن أصحاب الأرض من تجنب الهزيمة

(  عربي reuters )