التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تونس وإنجلترا اليوم الإثنين 18-6-2018 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة تونس وإنجلترا

ينتظر الجمهور العربي بمنتهى الترقب مباراة تونس وإنجلترا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي من المقرر أن تقام اليوم الإثنين الموافق 18-6-2018، وذلك ضمن تصفيات المجموعة السابعة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة له، وأخر أخبار المنتخب التونسي.

مباراة تونس وإنجلترا

من المقرر أن تقام مساء اليوم على ملعب فولغوغراد أرينا هذا اللقاء، بين المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت تونس.

تونس في كأس العالم

وصل المنتخب التونسي إلى كأس العالم روسيا 2018، بعد أن تصدر المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية، برصيد وصل إلى 14 نقطة، وخاض المنتخب التونسي بعد التأهل رسميا عددا من المباريات الودية القوية، كان آخرها المباراة الودية مع المنتخب الأسباني، والني انتهت بفوز المنتخب الأسباني بهدف نظيف في مباراة قوية للغاية.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات منتخب المغرب في كأس العالم روسيا 2018

أما بالنسبة لمنتخب إنجلترا، فقد تصدر المجموعة السادسة في تصفيات أوروبا برصيد 26 نقطة، وذلك بعد أن فاز في 8 مباريات وتعادل فقط في مباراتين، وخاض عدد من المباريات الودية استعدادا لكأس العالم، أخرها ضد منتخب كوستاريكا، وانتهت بفوزهم بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة مباراة تونس وإنجلترا

من المقرر أن تتم إذاعة هذا اللقاء على قنوات بي إن سبورتس المشفرة، ولكن منذ بضعة أيام أعلن الشبكة عن قيامها بنقل مباريات المنتخبات العربية عبر قناتها المفتوحة بي ان سبورتس hd

كما سيتم نقل المباراة على قنوات مشفرة تابعة للشبكة هي“بي إن سبورتس ماكس 1و2″