التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن رابط نظام فارس الجديد الخدمة الذاتية

موقع فارس الإلكتروني

نبأفايف-  هو عبارة عن نظام ألي أو إلكتروني تابع لوزارة التعليم داخل المملكة العربية السعودية، يقوم بتقديم خدمات عديدة ومتنوعة لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية. عبر الرابط البديل والذي تم الكشف عنه من قبل وزارة التعليم في الشهر الحالي.

هذا و قد أعلنت قناة فارس على موقع التواصل الإجتماعي تليجرام في بيان رسمي لها،  عن رابط نظام فارس الجديد على الإنترنت، اذ أكدت على أنه سوف يتم إلغاء رابط نظام فارس القديم، و القيام بإتاحة الدخول عبر الرابط الجديد.

 

كما أن التغيير قد تطلب إيقاف النظام لمدة ساعة ونصف تقريبا يوم الخميس الماضي، و الموقع عاد للعمل من جديد بعد أن تم تغيير الرابط الخاص بالموقع.

نظام فارس الخدمة الذاتية

نظام فارس الجديد يتيح لجميع المعلمين داخل المملكة العربية السعودية خدمات إلكترونية عديدة ، أهمها : كشف الراتب، طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد اجازة، طلب البدلات، طلب تمديد اجازة، طلب قطع اجازة، طلب تعديل مدة اجازة، طلب تمديد مدة اجازة، طلب تقاعد.

الاستعلام عن رابط نظام فارس الجديد

لجميع المعلمين أو الإداريين الراغبين في استخدام أحد خدمات نظام فارس الجديد ، يمكنكم الدخول مباشرة عل رابط موقع نظام فارس ، والتسجيل في نظام فارس، من هنا :