الحصول على نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2018 الكترونياً

ننشر لكم عبر ” نبأ فايف، نتائج التمهيدي الثالث متوسط والسادس الإعدادي لعام 2018 وذلك لجميع محافظات العراقية، بعد أن قام وزير التربية والتعليم صباح يوم السبت الموافق 24/2/2018، يبحث عن هذة النتائج العديد من طلبة الصف السادس الإعدادي للفرع الأدبي والعملي وكذلك صف الثالث المتوسط، عبر استعلام نتائج اسماء الناجحين، الصف السادس المتوسط عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط نتيجة الثالث المتوسط التمهيدي

أدى 90 ألف طالب وطالبة الامتحانات دون أي شكوى وكذلك فقد جرت أعمال التصحيح وانتهت بنجاح، وسوف يتم رفع النتائج عبر ملفات دي اف في جميع المحافظات العراقية وهي محافظة بابل، محافظة نينوي، القادسية، ديالي، صلاح الدين السليمانية وغيرها.

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2018

تم الانتهاء من عملية التصيح بنجاح وقد تم الإعتماد صياح يوم السبت 24/2/2018 للصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي، في كافة المحافظات العراقية، حيث سيكون الإستعلام عن النتيجة من خلال تحميل الطالب ملف بي دي اف على جهاز المحمول.

الإستعلام عن نتائج التمهيدي الصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط

أكد وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي، إن نتائج الثالث التمهيدي والصف السادس جاءت مرتفعة هذا العام مقارنة مع العام الماضي، واليكم مقارنة بين نسب الناجحين للصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط عام 2018 والعام الماضي 2017.

 

 

رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط لعام 2018

للحصول على نتائج الصف السادس والثالث المتوسط للعام 2018 من خلال زيارة الموقع الرسمي التابع للوزارة التربية والتعليم العراقية وذلك من زيارة هذا الرابط http://www.moedu.gov.iq/.

مع تمنياتي لكم بالنجاج والتوفيق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *