التخطي إلى المحتوى

 

امريكا تفتح باب التسجيل في القرعة العشوائية للهجرة الى امريكا 2021 – 2022 من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في القرعة الأمريكية .

 

‏ونحن من خلال هذا اللقاء سوف نتعرف على رابط الرسمي للتقديم الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 ، بالإضافة إلى خطوات التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا 2021 ، كما سنتعرف على بعض المعلومات الهامة بخصوص التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا .

شروط الهجرة العشوائية لامريكا 2021

حتى تستطيع التسجيل في قرعة‏ هجرة التنوع العشوائية ‏يجب أن تنطبق عليك شروط الهجرة العشوائية لامريكا 2021 وهي كالتالي :

 

1. امتلاك جواز سفر ساري أثناء عملية التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا .

2. ‏ ‏أن يكون سنك 18 عام أو أكثر عند فتح باب الهجرة العشوائية 2021 .

3. ‏أن تكون من دولة من الدول المؤهلة التي يمكن ‏لمواطنيها التقديم على للهجرة العشوائية لامريكا 2021 .

5. ‏امتلاك 12 عام من التعليم و هو ما يعادل شهادة الثانوية العامة أو الثانوية الفنية.

6. ‏تقديم صورة صالحة مقاس 600 في 600 بكسل و يشترط أن تكون خلفية الصورة بيضاء ، علاوة على ذلك يجب أن تكون الصورة حديثة التصوير لم يمضي على التقاطها اكثر من 6 اشهر قبل موعد الهجره العشوائيه الى امريكا.

 

توضيح الحالة الاجتماعية الفعليه خلال تقديم توضيح الحالة الاجتماعية الفعليه خلال تقديم الهجرة إلى أمريكا 2021 ، على سبيل المثال إذا كنت متزوج اختر ذلك و إذا كنت مخطوب و سوف تتزوج ‏بعد موعد التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا ‏بأيام ‏قليلة اختر مخطوب و لا تختار أنك متزوج.

 

7. ‏إضافة جميع أبنائك غير المتزوجين تحت سن 21 عام سواء كان أبناءك سوف يهاجرون معك إلى أمريكا أو لن يهاجروا.

رابط الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 هو https://dvprogram.state.gov علمًا أن هذا الرابط هو الرابط الوحيد الذي يمكن التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 من خلاله .

‏رابط التقديم على الهجرة العشوائية لامريكا 2021 يمكن استخدامه للتسجيل فقط خلال الفترة المحددة للتسجيل في القرعة من يوم 7 أكتوبر وحتى يوم 10 ‏نوفمبر .

التعليقات