التخطي إلى المحتوى
“باب الحارة 10” رسميّا.. كوميدي و أبطاله من مصر ولبنان

لقد انتهى الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” وبدأت الأخبار الجديدة تنتشر و تتسرّب حول إنتاج الجزء العاشر منه إلى العلن، خاصّة أنّ مصادر عديدة قد أكّدت أنّ هناك شركة “قبنض” ستتولّى انتاجه بدلاً عن شركة “ميلسون” التابعة للمخرج بسام الملا. طم أنّ التجهيزات لـ “باب الحارة 10” قد بدأت منذ فترة، ومعلومات مهمّة صُرّح عنها من قبل.

انّ إنتاج الجزء العاشر سيكون ذاتياً بعيداً عن أيّ قناة أو جهة أخرى. و سيكون العمل المعروف إلى ما كان عليه في أولى أجزائه وسيعرض البيئة الشامية التي يعرفها الجميع، وليست كتلك التي تمّ تشويهها في الأجزاء السابقة.

أمّا بخصوص الأبطال الذين سيُشاركون في العمل، فقيل أنّه لا يعل حالياً إذا ما سيتواجد نفس الأبطال في هذا الجزء. وأعلن في هذا الإطار عن مشاركة نجوم من لبنان ومصر وسلطنة عمان إلى جانب الممثلين السوريين، فيما سيحمل العمل الطابع الكوميدي، وهذا ما سيُفاجئ الجمهور بحسب ما قيل.

وتشير بعض المصادر  أنّ الملا قد كسب القضية التي رفعها، وعاد وامتلك حقوق إنتاج المسلسل، وإذا ما صحّت هذه الأخبار فإنّ الشركة الجديدة لا يحقّ لها أن تنتج الجزء العاشر. وحتّى الآن، لا شيء يبدو مؤكّداً لأنّ ليس هناك أيّ تصريح أو بيان رسمي يوضّح كلّ هذه الإلتباسات التي أربكت عقل جمهور “باب الحارة”.