التخطي إلى المحتوى
تسجيل طلبة الأول الإبتدائي عبر الموقع الإلكتروني نور

للتسجيل في نظام نور  الإلكتروني، صدر أعلان من وزارة التربية والتعليم في تعميم أن الطلبة الذين اكملوا ست سنوات مع بداية العام الدراسي 1440/1439هـ في نظام التعليم الإلكتروني نور، هم من لهم الأحقية بالتسجيل في الصف الأول الإبتدائي.

شروط وزراة التربية والتعليم لتسجيل بنظام التعليم عبر الموقع الإلكتروني نور

  1. أن يكون عمر الطلبة الجدد المتقدمين للتسجيل في نظام نور 6 سنوات، إضافة الى ذلك شرط استثنائياً أن يقبل المتقدم الأقل من ست سنوات بي 90 يوم فقط و 180 يوم كحد أدنى ليتم القبول.
  2. أن يكون الطلبة المتقدمين حاصلين على شهادة الروضة معتمدة من وزارة التربية والتعليم السعودي تثبت دارسة الطالب في الروضة لعام دراسي كامل.
  3. أن يمتلك الطفل مهارات تنمية ومهارات تعليمية وابداعية وأخرى.

نظام نور للتسجيل الإلكتروني

سهل النظام الإلكتروني نور على أولياء امور الطلبة للتسجيل فيه كولي امر الطالب او سهولة وسرعة التسجيل طلاب الصف الأول الإبتدائي في نظام نور عبر زيارتهم موقع نور الإلكتروني والرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم السعودي، والبدء في تسجيل أبنائهم بالإسم ورقم السجل المدني او رقم الهوية الشخصية ( الرقم الوطني)، ونظام نور لا يفرق بين السعوديين او غير السعوديين، فكلهم سواء ولهم كل الأحقية في التسجيل في نظام نور التعليمي ولن يتم الإلتفات لأي طالب لم يتوفر عليه الشروط التي ذكرناها خلال السطور السابقة.

للتسجيل بنظام نور التعليمي .