التخطي إلى المحتوى
تعرف على  مدينة بوتسدام الألمانية
مدينة بوتسدام الألمانية

المانيا من اهم واجمل دول العالم ولهذا فإنها تحتوى علي العديد من المدن التي تجعل منها دولة فريدة في الجمال والمظاهر الساحرة ومن اهم تلك المدن مدينة بوتسدام الالمانية التي تعتبر من اهم واجمل المدن في دولة المانيا ، تتميز مدينة بوتسدام بالعديد من المظاهر والاشياء الجميلة التي تجعل منها هدف للزيارات السياحية عبر العالم ومن اهم المظاهر السياحية الموجودة في تلك المدينة الالمانية ما سنعرفه في حيثيات المقال.

مدينة بوتسدام الألمانية

  1. سانسوسي

من اهم المعالم السياحية التي يمكن ان تراها في حياتك فهذا القصر يعتبر من اهم المعالم السياحية في المانيا والذي يتكون من طابق واحد فقط لا غير، ويحتوى هذا الطابق علي عدد من الغرف والتي تبلغ عشر غرف .

غير ان التصميم الفريد له ذ ا القصر يجعل منه اجمل لوحة فنية يمكن ان تراها وهذا ما يجعله من اهم الاشياء التي يتمنى الكثيرون زيارتها في المانيا .

  1. حديقة سانسوسى

تعد تلك الحديقة من اهم المعالم السياحية الجميلة في المانيا حيث ان تلك الحديقة تقع  في الوسط بين الكثير من المباني التي تتميز بالتشييد الرائع والجذاب للنظر مما يجعلها تحفة فنية يحب الكثيرون رؤيتها .

قصر نيوس

من اهم المعالم السياحية التي تحتوى عليها المدينة الالمانية بوتسدام والتي لها طابع معماري فريد لا يمكن ان تراه في اي مكان اخر ولهذا فهي من الاماكن المميزة التي يحب الجميع زيارته.

سيسيلينهوف

من اهم  واقدم الاماكن التي وجدت في مدينة بوتسدام الالمانية والذي يتميز بانه من المباني التي تم تشييدها تبعا للمباني الريفية القديمة .

جسر غلينيكي

يعد هذا الجسر من اكثر ما يميز مدينة بوتسدام الالمانية فهو يتميز بالبناء الجميل والطراز الفريد