التخطي إلى المحتوى
تقديم طلبات ببرنامج حساب المواطن للدفعة الخامسة المادية الكترونيا ً

أصدر حساب المواطن برنامج الدعم المادي تنبية للجميع المواطنين السعودين والراغبين في التسجيل في البرنامج، مؤكدا ً على أنه لا يجب عليهم القيام بتضمين نسبة استقطاع التأمينات، أو التقاعد ضمن الرواتب الذي يتم الإفصاح عنه عند التسجيل في برنامج حساب المواطن المادي.

تنبية برنامج المادي حساب المواطن

برنامج حساب المواطن تغريدة له عبر موقعه على التواصل الاجتماعي توتير  أفاد البرنامج حساب المواطن رد على استفسار أحد المواطنين حول شأن الإفصاح عن الجزء الذي ييم استقطاعة من الراتب سواء للتأمينات او التقاعد، مؤكدا ً على الدخل الذي يستلزم تسجيلة في برنامج حساب المواطن يتمثل في إجماع المبالغ التي يتم الحصول عليها ” اكتسابها والتي من ضمنها الراتب الشهري، التقاعدي، بجانب ما يتم الحصول عليه من خلال ممارسة الأنشطة التجارية المتباينة.

للتسجيل في الدفعة الخامسة من برنامج حساب المواطن المادي

وعلى ذات السياق، صرح البرنامج أنه تم إغلاق باب التسجيل في الدفعة الرابعة من برنامج الدعم المادي، مشيراً بأنه باب التسجيل في الدفعة الخامسة قد تم فتحه أمام المواطنين السعودين، الذي تنطق عليه الشروط.

وفيما يخص عملية التسجيل في حساب المواطن وكيفية التقديم، يتم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج وذلك من خلال الرابط الآتي  http://ca.gov.sa/

للتواصل مع برنامج حساب المواطن

لاستفسار عن أمور يمكنك الإتصال على الرقم التالي 

الاتصال عبر الرقم الموحد 19912، واوقات الدوام من الأحد للخميس من بداية الساعة 8 صباحا حتى 10 مساء.

تقوى شكاوي او استفسارات يمكنك كذلك الدخول الى بوابة الإلكترونية لحساب المواطن http://ca.gov.sa/