التخطي إلى المحتوى
توضيح هام من الضريبة حول الإعتراض على دعم الخبز من الموقع الالكتروني دعمك

كتب – احمد ابو اجميل – دعت دائرة المبيعات والدخل الاردنية أرباب الأسر الذي تقدموا في الحصول على الدعم النقدي لمادة الخبز وذلك من خلال التقديم لطلبات دعم الخبز النقدي 2018 ” من الموقع الالكتروني دعمك، لإنتظار وصول رسالة خلوية تدعوهم لمراجعة البنك الذي يتم تحديدة مصطحبين مهم هوية الاحوال المدنية( الهوية الشخصية) وصورة عنها.

مدير الاتصال والاعلام الضريبي

قال موسى الطراونة مدير الاتصال والاعلام الضريبي إن باب الاعتراض مفتوح أمام أرباب الأسر الذي تم رفض صرف الدعم النقدي لهم لأي سبب من الأسباب، مشيراً الى ان الإعتراض متاح لجميع الأسر الاردنية من متقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية والموظفين في القطاع الحكومي والخاص.

دعا موسى الطروانة أرباب الأسر لأستخدام الموقع المخصص ” دعمك ( DA3MAK) ” لغاية الاستلام عن استحاق الدعم وقيمته والجهة التي صرف وايصال الدعم من خلالها، وبإمكانهم في عدم استحقاقهم للدعم تقديم الإعتراض من خلال الموقع نفسه دعمك.

دعا أرباب الأسر لتصويب بيانات الاحوال المدنية المتعلقة بأسرهم من حيث المواليد الجدد وحالات الوفاة والزواج والطلاق وتثبيت الرقم الوطني وتعديل دفتر العائلة بصورة رسمية.

وأضاف أن ارباب الأسر بعد إجراء هذة التصويبات تقديم إعتراضهم إذا كانت الحالات المذكورة سبباً الى عدم وصول الدعم لهم.

 

التعليقات