التخطي إلى المحتوى
توفي بخطأ طبي ووالدته تروي  : قاموا بربطه بشرشف لإرجاع كتفه 

 كشفت والدة الطفل تامر ياسر ابو شناني 12 سنة من مخيم السخنة في الزرقاء تفاصيل جديدة عن وفاة ابنها اثر خطا طبي في مستشفى الزرقاء الحكومي الاربعاء الماضي.و

قالت ام تامر والدة الطفل أن ابنها اصيب بخلع في كتفه اليمين اثناء وجوده في المدرسة، حيث تم اسعافه بواسطة الدفاع المدني الى قسم الطوارئ في مستشفى الزرقاء الحكومي.

واشارت الى انه تم تصويره وتبين وجود خلع في كتفه، حيث قام طبيب وممرض بسحب كتفه وربطه بواسطة الشرشف الموجود على احد الاسرة ووضع الرجل على صدر ابنها وبداءان بشد كتف ابنها وهو يتألم.واضافت انه وبعد الانتهاء تم تصويره مره اخرى وبعد ما شاهد الطبيب الصورة تم كتابة خروج له واعطائها ابرة بالوريد وتم مغادرة المستشفى الى المنزل.

وتابعت ان ابنها لم يتمكن من النوم طيلة الليل بسبب الالم الكبير لكتفه وفي اليوم التالي تم اسعافه للمستشفى مره اخرى وكان قد فارق الحياة.

واشارت الى انه تم تحويل جثة ابنها الى مركز الطب الشرعي وتبين وجود تمزق في الكتف الامين ونزيف داخل وعدم وصول الدم الى القلب.واكدت انه قاموا بمراجعة المستشفى لتقديم شكوى الا ان قالوا لها ابنك توفي روحي ادفنوه.

وقالت انهم تم تقديم شكوى الى مركز امن الهاشمية والتي بدرها سيتم تحويل الشكوى مع تقرير الطب الشرعي الى المدعي العام بشبهة خطا طبي.

التعليقات