التخطي إلى المحتوى
جولة في مدينة النهرين في المانيا
مدينة النهرين في المانيا

من المعروف ان المانيا هي الدولة التي تحتوى علي العديد من الاماكن التي يمكن لنا ان نزورها ان كنا من نوع الاشخاص الباحثين عن السفر والسياحة، فهنالك العديد من المدن التي تميز المانيا بطابع خاص وتجعلها من اكثر الدول السياحية في العالم ومن اهم تلك المدن التي تحتوى علي الكثير من الاماكن السياحية هي مدينة دويسبورغ، وتحتوى تلك المدينة الالمانية او كما يطلقون عليها مدينة النهرين علي العديد من المظاهر والاماكن السياحية والتي تتمثل في التفاصيل التالية.

جولة في مدينة النهرين في المانيا

كونيج
كونيج هو اسم اشهر الشوارع في تلك المدينة الالمانية والتي يتميز هذا الشارع بانه احد اهم المظاهر السياحية بها ومن اهم ما يميز هذا الشارع هو حب الناس للتسوق قفية .
فهذا الشارع يتكون من العديد من السلع التي يتم عرضها بطرق نظامية والتي يمكن ان يشعر الناس فيه الي المتعة الشديدة في حالة قاموا بالتجوال فيه.


افعوانية دويسبورغ


من اهم المعالم السياحية الجميلة التي تميز تلك المدينة الالمانية الفريدة هي إفعوانية دويسبورغ والتي تعد من اكثر الاشياء التي يحب الكثير من الناس ويحلمون بزيارتها في يوم من الايام، فهي تعتبر من اكبر خطوط الالعاب في العالم والتي تمتد الي مساحة كبيرة جدا في مدن الملاهي في تلك المدينة الالمانية .


السينما
تحتوى تلك المدينة الجميلة ايضًا علي المنتدى السينمائي والذي يعد من اهم المعالم السياحية التي تتميز بها تلك المدينة .
حديقة الحيوان
تحتوى تلك المدينة الالمانية علي اجمل حديقة للحيوان والتي تعد من اهم المعالم السياحية لها وتعد تلك الحديقة الاكبر والاقدم من بين ثلاث حدائق في المانيا كلها وتحتوى علي العديد والكثير من انواع الحيوانات المختلفة .

التعليقات