تحويل  62 مليون دولار اضافية للأسر الأردنية والعمال المتضررين من جائحة فيروس كورونا.
Volunteers in protective suits disinfect a railway station as the country is hit by an outbreak of the new coronavirus, in Changsha, Hunan province, China February 4, 2020. cnsphoto via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. CHINA OUT.

حول البنك الدولي 62 مليون دولار من المدفوعات الجديدة من المدفوعات في إطار برنامج التحويلات النقدية الطارئة للأسر والعاملين في الأردن المتضررين من جائحة فيروس كورونا.

وذكرت المملكة أنه من خلال تحويل المدفوعات الجديدة ، قام البنك بتمويل المشروع بنحو 418 مليون دولار منذ الموافقة عليه في يونيو 2020 ، والتي تم تحويلها على شرائح.

في يونيو من هذا العام ، تم تخصيص ثلاثة مشاريع جديدة ، أولها كان 875 ألف دولار ، والثاني 46 مليون دولار ، والثالث 15 مليون دولار. تم إجراء شريحتين بقيمة 48.3 مليون دولار في مارس من العام الماضي ، وتم سداد قسطين في ديسمبر من العام الماضي ؛ الأولى كانت 38 مليون دولار والثانية 70 مليون دولار.

تم تحويل الدفعة السابقة البالغة 65 مليون دولار في سبتمبر من العام الماضي ، وتم تحويل الدفعة السابقة لهذه الدفعة في أغسطس من العام الماضي بعد تحويل 43.26 مليون دولار في ديسمبر 2020 ، بقيمة 91 مليون دولار ، بالإضافة إلى مدفوعات أخرى لا تتجاوز كل مائة. دفع مبلغ مليون دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.