التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في نادي دبي للصحافة
التسجيل في نادي دبي للصحافة

يفتح نادي دبي للصحافة أبوابه للتسجيل للحضور الدورة السابعة عشر لمنتدى الاعلام العربي، فيما يعقد هذا المنتدى تحت رعاية محمد بن راشد واللجنة المنظمة للمنتدى ميثاء بو حميد كما تعمل على في الوقت الحالي على أعداد اجندة غنية وجدول فعاليات مكثف بمشاركة نخبة من أبرز المتحدثين الدوليين والعرب.

ميثاء بو حميد

قالت ميثاء بو حميد أن المنتدى سيواصل نهجة في استقطاب أفضل الممارسات العربية والعالمية واستعراض التجارب المتميزة، كما قالت ابو حمد أن نادي دبي للصحافة حريص على تقديم أفضل الخدمات للتيسير عملية التسجيل الالزامية لحضور فعاليات المنتدى.

نادي دبي للصحافة

دعى نادي دبي للصحافة عن فتح باب التسجيل للدورة السابعة عشر، المنعقد في 3 و 4 أبريل 2018 في مدينة جميرا، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاة الله، وبمشاركة القيادات والمؤسسة الإعلامية العربية والعالمية، ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام العربي في المنطقة.

التسجيل في نادي دبي للصحافة

دعت ميثاء بو حميد، للمهتمين نادي دبي للصحافة لإنابة، المهتمين بحضور فعاليات الدورة السابعة عشر للمنتدى إلى التجسيل الى الموقع الإلكتروني الرسمي للمنتدى (http://amfregistration.com) ابتداء من اليوم، كما دعت كافة المدعوين للحضور الجلسات التي ستناقش أهم المواضيع الحيوية والتحولات التقنية المستقبلية ضمن قطاعي الإعلام والصحافة.