طقس مشمس جزئيًا حتى يوم الاثنين

سيكون متوسط ​​درجات الحرارة يوم الجمعة في هذا الوقت من العام مع طقس لطيف في الغالب ، وطقس معتدل في وادي الأردن والبحر الميت والعقبة مع بعض التكوينات السحابية على ارتفاعات مختلفة والرياح الشديدة إلى الشمال الغربي ، وفقًا لخدمة الأرصاد الجوية. سرعة معتدلة إلى الشمال الشرقي.

تتراوح درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة بين 24-15 درجة مئوية في شرق عمان ، و22-13 درجة في غرب عمان ، و21-12 درجة في المرتفعات الشمالية ، و 20-10 درجة مئوية في مرتفعات الشرع ، و13-26 درجة في قضاء البادية ، و 24-16 درجة في السهول في وادي الأردن هو 19-30 في الشمال ، 32-21 في وادي الأردن الجنوبي ، 31-19 في البحر الميت و19-30 درجة مئوية في خليج العقبة.

وظل الطقس لطيفا في اغلب المناطق يوم السبت مع طقس معتدل في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع بعض السحب على ارتفاعات مختلفة والرياح معتدلة من الشمال الشرقي الى الشمال الغربي.

كان الطقس معظم يوم الأحد لطيفا ، مع طقس معتدل في وادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، مع بعض الغطاء السحابي على ارتفاعات متوسطة إلى عالية,وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ الاثنين المقبل، انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *