من قد يهتم في شراء هاتف نوكيا 3310

تشير الأشاعات في أن شركة نوكيا تخطط في إنتاج هاتفها الشهير نوكيا 3310، وابدى عدد من مستخدمي الهواتف المحمولة  من سن معينة حماسا شديداً للغاية على وسائل التواصل الإجتماعي بشأن إنتاج هذا الهاتف والجدير بالثقة لدى مستخدمية.

هاتف نوكيا 3310

لو كنت في سوق الهواتف الجديدة  عام 2000، فان هاتف نوكيا 3310، كان سيصبح بالتأكيد ضمن قائمة الهواتف التي ترغبُ في إقتنائها، لكن عندما عملت “قناة بي بي سي” بشركة نوكيا لأستفسار عن تلك الشائعات، رفضت الشركة عن التعليق.

فيما قال متحدث باسم نوكيا رغم اننا متحمسون مثل أي شخص اخر لسماع ِ تلك الأخبار، قد يبدو من غير المحتمل، في عالم يسيطر علية نظام التشغيل أندرويد وهاتف آيفون، في أن يفضل شخص استخدام هاتف أنتجَ قبل 17عاما، نتذكر في لعبة الثعبان البسيطة ولكن كانت في زمن 2000 جميلة، لكن الخبراء يعتقدون أن هناك مكان في السوق لهذا الهاتف مرة اخرى.

مستخدمي الهواتف الذكية

يشكو العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من نفاذ الهواتف الذكية بسرعة كبيرة وهو ما قد يكون النقطة الرئيسية التي يركز عليها هاتف نوكيا 3310 في البيع.

دعونا نتذكر ولا ننسى المغنية البريطانية أديل التي ظهرت في أغنية “هالو” عام 2015  وهي تجري مكالمة هاتفية من هاتف بدائي بسيط وليس هاتف ذكيا.

(BBC)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *