نجم برشلونة ميسي يجدد آمال برشلونة في صدارة الدوري بالفوز على سوسيداد

سجل النجم ليونيل ميسي هدف ليمنح فوزاً صعبا لبرشلونة على ريل سوسيداد 3-2، ويجدد  آمال فريقه في صدارة الدوري الأسباني، يحتل نادي برشلونة على المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط على النادي الملكي ريل مدريد، الذي مباراة ناقصة، قبل أن ليلتقي في مباراة “الكلاسيكو” الأحد المقبل.

منح اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي التقدم لنادي برشلونة بتسديده 25 مترا ثم عمق الفارق بهدف رقم 498 للنادي، لكن هدف صامويل اومتيتي في مرماه أعطى الأمل لفريقه ريل سوسيداد.

فيما أضاف اللاعب باكو ألكاسير، الذي شارك بدلا من الموقوف اللاعب البرازيلي نيمار، هدفاً آخر لبرشلونة لتصبح النتيجة 3-1 قبل ان يسجل تشابيير بريتو هدف لريل سوسيداد الثاني، وعلى عكس النادي الملكي ريل مدريد الذي فاز على منافسة سبورتينغ خيخون بتشكيلة منقوصة من أبرز لاعبيه، لكن برشلونة كان بكامل تعداده أمام ريل سوسيداد.

يستضيف برشلونة الأربعاء القادم يوفنتوس في دوري ربع النهائي ضمنَ منافسات دوي الأبطال، بعد ما خسر مباراة الذهاب 3-0 في إيطاليا.

قال لويس أنريكي رئيس نادي برشلونة إنه لم يكن يريد المخاطرة بالتعثر في سباق الدروي ليريح لاعبيه الأساسين من أجل مباراة العودة في دوري أبطال اوروبا.

فيما سوف يكون في الأسبوع المقبل حاسماً بالنسبة لنادي برشلونة إذ سيلعب أمام نظيرة يوفنتوس ثم سيواجة ريل مدريد في مباراة قد تضعه، إذا فاز بها، في صدارة الدوري، وإن كان ريل مدريد في مباراة ناقصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *