التخطي إلى المحتوى
إصابة الفنان خالد الصاوي بورم في المخ

إصابة الفنان خالد الصاوي بورم في المخ في الفترة الماضية بعد أن اكتشف ظهور نتوء في رأسه، الأمر الذي جعله يجري العديد من الفحوصات الطبية خلال الأشهر الماضية.

شاهد أيضاً: “باب الحارة 10” رسميّا.. كوميدي و أبطاله من مصر ولبنان

كما أكدت زوجة خالد الصاوي مي كريم بأنه تفاجأ من ظهور نتوء في رأسه وذلك خلال قيامه بتصوير مسلسل “فوبيا”، إلى أن حالته الصحية بدأت بالتدهور وساء وضعه الصحي مما جعله يتوجه إلى ألمانيا لعمل الفحوصات الطبية كالأشعة والتحاليل وتبين بعد الفحص بأنّ الورم الذي يعاني منه ورم حميد كما أكد طبيبه الألماني.

ويُذكر بأن الفنان خالد الصاوي قد تعرض للعديد من الأزمات الصحية، حيث أصيب من قبلبالتهاب الكبد الوبائي وتبعه إجراء عملية في الغضروف في منطقة الظهر، وأصيب أخيراً بورم في المخ، إلى أنه لم يكشف مرة عن مرضه إلاّ بعد تعافيه من المرض، عدا التهاب الكبد الوبائي الذي كشف عنه لجمهوره وشاركهم تفاصيل مرضه أولاً بأول كي يمنح الأشخاص المصابين بالتهاب الكبد وميضاً من الأمل للشفاء من هذا الفيروس.

كما كان الفنان خالد الصاوي حريصاًعلى عدم كشف مرضه أمام زملائه بل حرض دائماً على تصوير أعماله الفنية خلال فترة مرضه حيث قام بتصوير فيلم “كارما” الذي قام بإخراجه المخرج المصري خالد يوسف وفيلم “اطلعولي برة” الذي أنتجه أحمد السبكي وفيلم “سري للغاية” للكاتب وحيد حامد.

يُذكر بأن الفنان خالد الصاوي قد ولد في الاسكندرية في 25 نوفمبر عام 1963م.