أسماء جامعات تؤخر وتعلّق دوامها بسبب الظروف الجوية

قرر رئيس الجامعة الأردنية بالإنابة ، سلامة النعيمات ، تعليق الدوام الرسمي للطلاب وأعضاء هيئتي التدريس والإدارة. كما قررت الجامعة تأجيل امتحانات (البكالوريوس – الدراسات العليا) المقررة يوم الأربعاء والتي تبدأ في الثالثة عصراً.

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي لموظفي الجامعة ليوم الأربعاء من الساعة الثانية بعد الظهر. كما قرر تأجيل موعد الامتحان المقرر للطلاب من الساعة 02:00 إلى الساعة 3:30 حتى الخميس 10/2/2022.

جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلق ساعات العمل ليوم الأربعاء. ستعقد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2021-2022 في 10 فبراير 2022. وستعقد جامعة البلقاء التطبيقية الامتحانات النهائية في تاريخ 10 فبراير 2022 ، بدلاً من الموعد المقرر أصلاً وهو 3 فبراير.

قررت جامعة البلقاء التطبيقية تأجيل امتحانات التأهيل لغايات التجسير لطلبة الدبلوم المتوسط ​​المقرر يوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية السائدة. وستكون الامتحانات النهائية في موعد أقصاه 10 فبراير من العام المقبل. كان من المقرر أن تقام الامتحانات من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 صباحًا.

تعلن جامعة البلقاء عن تحديد موعد آخر لطلبة الماجستير الذين لن يتمكنوا من خوض الامتحانات الوطنية المعادلة المعلن عنها اليوم الأربعاء.

  • قرر رئيس جامعة اليرموك إسلام مسعد ، نظرا للظروف الجوية السائدة ، تعليق العمل ليوم الأربعاء الساعة الثالثة عصرا.

وتدعو الجامعة طلابها الأعزاء لمتابعة الموقع الرسمي للجامعة ، لمعرفة مواعيد امتحاناتهم النهائية التي كانت مقررة في هذا الوقت وما بعده. وقرر الرئيس هاني الدامور تأجيل العمل يومي الاربعاء والخميس بسبب الاحوال الجوية السائدة.

ستبدأ ساعات العمل في الساعة العاشرة صباحًا ما عدا من يتطلب عملهم غير ذلك. ستكون الجلسة الأولى من الساعة 10 إلى 12 ، وستكون الجلسة الثانية من الساعة 12:15 حتى الساعة 2:15. الجلسة الثالثة ستبدأ من 2:30 حتى 4:30.

قرر رئيس جامعة آل البيت هاني الضمور تأجيل العمل يومي الأربعاء والخميس بسبب الظروف الجوية السائدة. ستبدأ ساعات العمل الساعة العاشرة صباحا ما عدا من يتطلب عملهم غير ذلك ، وتنتهي الساعة الرابعة صباحا.

كما قرر الضمور تعديل مواعيد الامتحانات يومي الأربعاء والخميس بحيث تكون الجلسة الأولى من الساعة 10 – 12 ، والثانية من الساعة 12:15 وحتى الساعة 2:15. ستبدأ الجلسة الثالثة من الساعة 2:30 حتى 4:30.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.