التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الستائر في المنام
تفسير حلم الستائر في المنام

ترمز الستائر ، التي تظهر في الحلم ، إلى عزلتك عن الواقع والمشاكل المحيطة. إذا كنت تحلم بالستائر ، فهذه علامة مؤكدة على أنك تحتاج إلى راحة جيدة. على الأرجح ، في الواقع أنت تشعر بالفراغ العاطفي وأنت متعب ، لذا حاول إيجاد بضعة أيام مجانية في جدولك المزدحم والذهاب إلى خارج المدينة. وعلاوة على ذلك ، جنبا إلى جنب مع هاتفك المحمول إيقاف كل أفكارك حول العمل.
بالنسبة لفتاة صغيرة ، فإن حلم الستائر يتنبأ بأنها ستكون في دائرة الضوء في وقت قريب جدًا. بالنسبة لشاب ، فإن حلم مماثل ينذر بالرغبة في الهروب من المشاكل اليومية المملة والرتيبة.
يجب على المسنين بعد الحلم بالستائر الامتناع عن الاتصال الوثيق مع أفراد العائلة لبعض الوقت. تظهر الستائر الرغبة في العزلة.

تفسير الستائر في المنام

إذا كان الطفل الصغير يرى الستائر ، فيبدو أنه يواجه بعض الصعوبات في إقامة اتصالات مع أقرانه.

إذا كنت تحلم بستائر فاخرة ، في الواقع لا يمكنك أن تجد مكانك في المجتمع. وتتوقع الستائر القذرة والقديمة البؤس وتدهور الصحة. كن أكثر انتباهاً على صحتك واحرص على اجتياز الفحص الطبي ، وليس للاصابة بمرض ما.

إن الحلم ، كما لو أن نسيمًا خفيفًا يتأرجح في الستائر ، يخبرنا أنك تكافح لجذب انتباه الآخرين ، لكن عزلتك العاطفية تمنعك من تحقيق خططك.

وفقا لميلر ، تنذر الستائر بالقلق فيما يتعلق بزيارة الضيوف أو شركاء العمل. تتنبأ الستائر الممزقة والساكنة بحالة النزاع ، والتي يمكن أن تؤدي إلى نوبات من الصداع والاتهامات ضدك. لكن “تول” تعد بخبر طيب للغاية: سوف تصطدم بروح حقيقية في بعض الاحتفالات أو المناسبات ، وسيقوم ممثلو الجنس الآخر برمي أنفسهم عند قدميك.

التعليقات