التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الغراب لابن سيرين
تفسير حلم الغراب لابن سيرين

الغراب طائر غامض جدا ، من العصور القديمة كان يستخدم في مختلف الطقوس والمؤامرات. من الجدير بالذكر أن العلماء في جميع أنحاء العالم قد أدركوا غرابًا باعتباره أذكى طائر.
الحلم الذي تشاهد فيه الغراب له أهمية كبيرة دائماً ، إما أنه يحذر أو يحمي. الاستثناء الوحيد هو الغراب الأبيض (الذي يُرى في الأحلام نادراً جداً) ، إنه علامة جيدة جداً ، الغراب سيحرس إذا كان هناك أي خطر على الحالم. في الأيام القادمة ، يجب أن لا تخاف من أي شيء ، كل شيء سيكون على ما يرام.

تفسير حلم الغراب لابن سيرين

إذا رأيت الغراب ليلاً يوم الاثنين ، فمن المؤكد أن الوقت قد حان لإجراء تغييرات في حياتك. هذا هو الوقت المناسب لبدء عمل جديد ، وتنفيذ الخطط لفترة طويلة.

يقول الحلم إنه “حان وقت التصرف” الآن أو أبدا! إذا كنت في حالة اختيار ، فستكون علامة واضحة على أن أي مشروع سيكون ناجحًا. سيتم حل أي نزاع إيجابي. الوقت لتحمل المخاطر ولا ننظر إلى الوراء.

حلم الغراب يوم الثلاثاء ، يعني أن الشخص في حالة من عدم الاستقرار ، وحان الوقت لاتخاذ قرارات مسؤولة لا يمكن تأجيلها.

ربما سيكون لديك مشاكل صغيرة في المستقبل ، ولكن سيكون من السهل التغلب عليها. يجب عليك طلب المساعدة من أصدقائك المقربين أو الأقارب ، فهم مستشارون جيدون. غالبًا ما يكون الغراب يوم الثلاثاء قبل إجراء الاختبارات علامة على أنه من الضروري إيلاء المزيد من الاهتمام لدراستك.

إذا رأيت غرابًا يوم الأربعاء ، فهذه علامة سيئة جدًا. هذا تحذير بأن الشخص يقوم بشيء خاطئ في الحياة ، ربما لا يعيش وفقاً للضمير ، ويرتكب أفعالاً غير شريفة. بعض الغربان يحلم يوم الأربعاء ، يعني أنه من الضروري الانتباه إلى نوعية الأصدقاء. ربما ينتشر شخص ما شائعات سيئة خلف ظهرك. يمكن لمثل هؤلاء الأصدقاء خيانة في أي وقت. يجب أن تكون مستعدًا لمثل هذه المواقف.

يوم الخميس غالبًا ما يُنظر إلى الغراب على أنه علامة على الإضافة إلى العائلة. يعتقد أنه إذا نظر غراب في حلم إلى اليسار ، سيكون لديك ولد ، إذا كان على اليمين ، فتاة. إذا كانت نعيظ ، ربما كانت الزوجة حامل بالفعل. سوف يولد الطفل دون مشاكل ، في الوقت المحدد وصحية تماما. سيكون سعيدًا ومزدهرًا.

الغراب شوهد يوم الجمعة ، على الأرجح شخص ما لديه عمل طقوس فوقك. الضرر المحتمل أو الشائعات الحسود الشر. يجب الانتباه إلى حجم الطائر ، كلما كان أكبر ، كلما كان التأثير أكثر خطورة. إذا كنت ترى العديد من الغربان الصغيرة ، فمن المحتمل أن تكون علامة على حسدك الذين يحبون أن يناقشوكم يمكن أن يكون السبب في المشاكل الصحية أو الشعور بالضيق البسيط أو البرد.

رؤية الغراب في الحلم يوم السبت

يعني الاختلاس الرئيسي القادم. على الأرجح ، ستكون نفايات غير متوقعة ، عفوية ، ولكن عاجلة لسداد الديون القديمة ، والغرامات أو الدفع غير المقرر للخدمات الطبية. يجب عليك عدم المشاركة في المقامرة ، ولا يوصى بالتوقيع على أي اتفاقية.

يوم الأحد ، يحذرك الغراب من شيء ما. من المهم أن تتذكر ما أحاطت به ، وأين ظهر. كما أن الوقت من اليوم مهم. الغراب ينظر إليه خلال النهار ، ويحذر من شيء جميل ومشرق. إذا رأيتها في الليل ، على العكس ، كل القوى المظلمة على الأرض ، إنها نذير الخطر.

إذا كنت تحلم بالغربان فوق الحطام ، فهذا رمز لحقيقة أنك تواجه الكثير من المشاكل الإضافية (القمامة) التي تريد التخلص منها.

التعليقات