التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المجوهرات في المنام
تفسير حلم المجوهرات في المنام

إذا كنت تحلم بالحصول على هدية صندوق به مجوهرات فهذا يعني أنك تكافح لجذب انتباه الأشخاص من حولك. السبب في هذا السلوك يكمن في وحدتك وغياب الطلب. ليس من الضروري أن تصدم الناس بغرور باهظ ، حاول بشكل أن تتصرف بشكل طبيعي وبعد ذلك سوف تحصل على الانتباه والتقدير.
المجوهرات التي ظهرت في حلمك يوم الأحد أو ليلة السبت ، تمثل رغبتك القوية في التمتع بدقيقة من السعادة ، والتي سيكون لديك بعد هذا الحلم. سوف يحرك جميع مشاكل الغد في أقصى ركن من وعيك وسوف تستريح عقبها تماما في الوقت الحاضر.

تفسير حلم المجوهرات في المنام

إذا قمت بشراء مجوهرات جميلة وارتديها لنفسك ، فإن هذا الحلم يتنبأ بمشاكل تتعلق بمكائد ما يسمى بـ “الأصدقاء”.

إذا كنت ترى نفسك تقديم مجوهرات لامرأة ليلاً يوم الأربعاء أو الخميس ، فهذا تحذير: كن مستعدًا “للمبارزة” الحقيقية مع العدو.

إرتداء المجوهرات على شخص غريب يعني أنه في الأسابيع القادمة سيكون لديك وقت ممتع في حفلة ممتعة ، حيث ستلتقي بممثل ساحر من الجنس الآخر ، بالإضافة إلى تعاطفك سينمو بسرعة إلى علاقة عاطفية.

ارتداء المصوغات أثناء الحلم ، يعني أن لديك ميل معين للمبالغة في كرامتك. إذا تلقيتها كهدية ، فإن هذا الحلم يتنبأ بالنجاح في العمل أو الحياة المهنية.

إذا قدمت إلى شخص ما مجوهرات، فهذا يعني أنك ستفترض الكماليات المتهورة. إذا كنت تحلم أن تفقد المصوغات الخاصة بك هو حلم شرير ، يبشر بخسارة أحد أفراد أسرته. من المحتمل أنك ستفتقد وقتًا جيدًا ولا تستخدم الفرصة لتحسين وضعك المالي بشكل ملحوظ. إن الإعجاب بالمصوغات الجميلة وغير التافهة يعني أنه يجب عليك إعادة النظر في أولوياتك في الحياة. يبدو أن لديك وجود خامل ولا تفكر في المستقبل ، ولا ينتهي بك الأمر أبداً.

المجوهرات في المنام

إذا كنت في الحلم يقدمها لك حبيبك كن حذرا ، فهو ليس صادقا معك.

إذا رأيت في حلم أنك تحصل على المجوهرات بدلا من الذهب ، وهذا يعني أنك تريد أن تبرز في عيون الآخرين.

في الحلم يمكنك تقديم المصوغات لشخص ما – كن مستعدًا للمنافسة. إذا كنت تقدم هدية للشباب – سوف تحصل على النصر على شخص ما.

إذا كنت ترتدي المجوهرات في المنام ، فستظهر قريبًا شخصًا يساعدك ويدعمك.

لشراء المجوهرات في الحلم يعني أنك ستقابل رجل جشع.

التعليقات