التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الظبي في المنام

تفسير رؤية الظبي في المنام، يوجد هناك دلالات واختلاف وفرق بين حيوان الغزال والظبي، حيث يكمن في بيئة كلا منهما إلأ أن الشي المميز والفرق الواضح بينهما هو القرون، حيث أن قرون الغزال متشبعة ومتفرعة وتجدد بشكل مستمر بينما الظبي فقرونة مستقيمة هو زوج واحد من القرون الدائمة الغير متجددة.

تفسير العالم  بن سيرين لحلم رؤية الظبي في المنام

ورد في كتاب تفسير الاحلام  لعالم الشهير بن سيرين في باب السباع والوحوش تفسير حلم رؤية الظبي في المنام، حيث قال العالم محمد بن سيرين أن من رائى ظب في منامة والظبية في الحلم دلالات عديدة، رؤية الظب في الحلم رمز إلى امرأة أجنبية أو غريبة لها نصيب من الحسن والجمال.

دلالات رؤية الظبي في المنام للرجل 

يوجد هناك العديد من الدلالات لرؤية الظبي في المنام للرجل ومنها : 

  • في حال رأى الرجل في منامة يصطاد لظبي دلال على مكره أو خداعه لفتاة يتزوجها نتيجة وقوعه في خطأ معها.
  • أما أن رأى الرجل بانه يرمي ظبيبة بحجر تنذر بخلافات بينه وبين زوجته وضربه لها او فراق بطلاق بينهمها.
  •  ومن يرى في منامة يرمي في منامة ظبي بسهم يشير هذا إلى أن الرجل سيطأ فتاة عزباء ويخلو بها ولا يتزوجها، ومن يرى بانه يذبح ظبيبة فهذا دلاله على فض بكارة فتاة عذراء.
  • ومن رأى في منامة بانه يأكل لحم الظبي فهذا اشارة تدل على الحصول على مال مصدرة امرأة ذات جمال، وشرب لبن وحليب الغزالة أو الظبية ينذر بنقص في المال، وركوب الظبي او الغزال واطاعتهما للرائي دلالة  للسفر والهجرة على سفينة
  • ومن رأى في منامة لقطيع من الظبية والغزلان دلاله على النساء ورمز العفة والأخلاق والدين والشرف ومن رأى بأنه حصل على ظبية يعلو شأنا ورفعة ويزاد شرفا وعزة بين اهلة وقومة والله تعالى اعلم.

تفسير رؤية الظبي في المنام للفتاة العزباء الغير متزوجة 

تدل رؤية الفتاة العزباء الغير متزوجة الفتاة العزباء للظبي في المنام دلالة على الاصدقاء المخلصين والاوفياء، ومن رأت أنها تدخل ظبي للبيت دلاله على الخطبة أو الزواج، وشراء الظبي دلاله على حظ ونصيب في المال او الرزق بشكل عام، وركوب الغير متزوجة للظبي دلاله على تحكمها بحبيبها او خطيببها وزوجها في المستقبل والله تعالى اعلم.

رؤية الظبي للمرأة المتزوجة

رؤية الفتاة المتزوجة للظبي في المنام دلاله على حملها ورزقها بمولود جديد، أما ان رأت للظبية دلاله على الصديقة المخلصة ودخول بيتها الفرح والأخبار السارة السعيدة والناجحة او فرصة على تعوض على الرزق.

رؤية الظبي للمرأة الحامل

رؤية الظبي في الحلم دلالة بداية حمل لها، ورؤيتها للظبي بقرون تدل على انجابها بمولود ذكر على خير وسلام، ورؤية الظبية في المنام أشارة إلى مولودها أنثى وبركة وخير يحل عليها بعد ولادتهما.

التعليقات