التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البئر في المنام
تفسير رؤية البئر في المنام

إذا كنت قد أخذت الماء من البئر في حلمك ، يمكنك أن تفرح – قريباً سوف يتم تلبية جميع رغباتك. تتنبأ المياه النظيفة والواضحة في البئر بمستقبل مشرق وإنجازات جديدة. إذا رأيت غريبًا يخرج الماء من البئر ، فإن هذا الحلم يعد بالنجاح في العمل الهام للغاية، إذا ذهبت إلى بئر ، فهذا يدل على أن تكتيكاتك المدروسة ستمنع تنفيذ خطط المنتقدين.
إذا كنت تشرب الجليد البارد ، ومياه الآبار اللذيذة ، فإنها تنبئ بأنك ستعود إلى جذورك وسوف تتذكر الأجداد.
إذا أسقطت أي شيء في البئر عن طريق الخطأ ، فهذه علامة على خسارة ضئيلة.

تفسير رؤية البئر في المنام

إذا كنت تحلم بالبئر في المكان الذي لم تكن فيه من قبل – إنها علامة جيدة ، وهي تبشر بالنسل للعروسين. للمرضى ، وهذا هو علامة على الشفاء العاجل.

لا يفسر حلم البئر دائمًا على أنه إيجابي. كن حذرا إذا كان لديك حلم حول المياه القذرة في البئر – أنها تعد المشاكل والمشاكل. بئر فارغة يحذرك من عدم الوثوق بأشخاص غير مألوفين. إذا كنت خائفا ، لأنك سقطت فجأة في بئر – لا تقلق ، فإنه يظهر فقط قوة العواطف الحقيقية الخاصة بك. البئر المدمرة تشير إلى الفشل والأخطاء.

وفقا لميلر ، إذا استخدمت بئر للأغراض المقصودة ، فهذا يدل على أنك تسيء استخدام السلطة الخاصة. احذر: قد يؤدي ذلك إلى إنشاء موقف غير ملائم لن تتمكن من كشفه.

إذا سقطت في البئر – على الأرجح ، أنت على حافة اليأس. تهدئة ولا تفقد الأمل ، ستجد بالتأكيد المخرج ، ولكن ليس بالسرعة التي تريدها.

بئر فارغ يحذر: لا تثق بغرباء ، وإلا قد تفقد بعض بضائعك.

إذا كنت تحلم بئر ارتوازي ، فهذا يبشر في القريب العاجل أنك ستصل إلى “معبد” المتعة والمعرفة. إذا قمت بضخ المياه من البئر ، فإن هذا الحلم يعد بأن تتحقق آمالك وأحلامك. مياه الآبار غير المنتظمة تعد بالمشاكل والمشاكل.

التعليقات