التخطي إلى المحتوى
الاطعمة التي تمنح بشرة النساء نعومة ونظارة

نبأ فايف- احمد ابو اجميل – كي تحصل على بشرة ناعمة وجذابة خالية من الحبوب والجفاف، إن الحصول على الجمال والمحافظة عليه ليس امراً في غاية السهولة، فالجمال يعتمد على الصحة العامة لجسدك، ولأجل جعل بشرتك تبدو جذابة ونابضة للحياة تحتاج منك إتخاذ خيارات تتضمن نمط حياة صحي والعناية المستمرة للبشرة، وبداية الأمر هو أفضل ما نبده به العناية هو استخدام واقي الشمس.

أفضل الأطعمة المفيدة للبشرة

tbl articles article 14061 587 - الاطعمة التي تمنح بشرة النساء نعومة ونظارة

  • أكل اللوز

تناول اللوز، اي بمقدار حفنه من حبات اللوز تضفي لجلدك بعض من الزيوت الجيدة التي تحتاجها البشرة كي تبقى مضيئة ومشرقة، اللوز بشكل عام يحتوي على نسبة عالية من فيتامين ب المركب، والتي تساعد على ليس فقط على استعادة خلايا الجلد، لكن اللوز يساعد في نمو الشعر ومحاربة جفاف الجلد.

2017 08 16 205603 - الاطعمة التي تمنح بشرة النساء نعومة ونظارة

  • التفاح

التفاح هو احدى الاطعمه التي ترطب البشرة وتنعشها بطريقة فعاله.

  • اللبن، إن تناول اللبن يومياً، يساعد في الحصول على بشرة التي تحلمين بها، لان اللبن  خالي الدسم، يساعد للحصول على بشرة أفتح.
  • الجزر، عرف الجزر دور كبير في الحفاظ على العينين، لكنه يلعب دوراً مهماً في تنقية البشرة من نوبات انتشار الحبوب والسبب في هذا هو فيتامين أ.
  • بذر الكتان ، يحتوي بذر الكتان على الأحماض الدهنية أو ميجا، هذة الدهون التي تمنع رد فعل الجسم لتهيج الجلد وتوجه الماء لخلايا الجلد، مما يجعله أكثر امتلاء، وتقلل من ظهور التجاعيد.