التخطي إلى المحتوى
بطرق بسيطة الحصول على جسم برونزي جذاب

بطرق بسيطة الحصول على جسم برونزي جذاب

تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي عن الطرق التي من خلالها الحصول على جسم برونزي، والآن عبر ” نبأ فايف” سوف نستعرض لحضراتكم عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على جسم برونزي جذاب

طرق الحصول على جسم برونزي 

يوجد هناك العديد من الوسائل تمكنت من الحصول على البرونزاج للتطّلي ببشرة ذهبيّة جذّابة، لكن كل ما تبقى منك هو اختيار الوسيلة التي ستمنحك هذا اللون أما من خلال أشعة الشمس والسولاريوم والكريمات فبنهاية هذا الأمر انت/ انتي سوف تختارين ما يناسبك.

1 – اسمرار طبيعي : يمكنك الحصول على الجسم البررونزي او البشرة السمراء بطريقة طبيعية وآمنة وذلك من خلال تعرضك لأشعة الشمس مع مراعاة الحماية المطلوبة من الأشعة ما فوق الأسفنجية، هذا كفيل بتلوين بشرتك تلقائياً.

2 – السولاريوم : يمكنك الإستعانة بالسولاريوم لحتواء السولاريوم على أشعة الشمس بطريقة معبئة، وبهذة الطريقة تعود بالفائدة على الأشخاص الذي لا يملكون بالوقت الكافي للحصول على بشرة سمراء طبيعية.

3– الكريمات والحبوب المسمرّة : 

تحتوى بعض الكريمات والحبوب المسمّرة فعالية قوية لجعل الجسم او البشرة ذو بشرة سمراء لامعة وجدبة، وذلك من استخدام المسمر الذاتي الذي يمنح الجلد اللون الأسمر حيث تبان النتائج بعد الأستحمام، ومن المحتمل من ظهور بعض الخطوط على الجلد غير مستوية وألوان متموّحة في حال لم يستخدم كما يجب.

أما بالنسبة للحبوب المسمّرة كالحبوب التي تحتوي على مادة البيتا – كاروتين فهي مضادة لأكسدة من ناحية ومن ناحية أخرى تكسب البشرة والجسم اللون الأسمر.

4 –  السبراي المسمّر 

هو عبارة عن عبوة مزودة برشاش يحتوى على مادة تمنح الجسم اللون الأسمر مع تجنّب الأظافر بحيث يعطي النتائج المطلوبة خلال دقائق معدودة، حيث يمكنك هذا المنتج من إعادة رش الأماكن التي لا تكتسب اللون الذي تريدينه فوراً من المرة الأولى.

التعليقات