التخطي إلى المحتوى
كيف أكون أمراة جميلة وجذابة

كتب – احمد ابو اجميل

الجمال نعمة عظيمة من نعم الله تعالى على المرأة، ولا تقّدر هذة النعمة حق تقديرها، إلا من فقدتها من النّساء، حيث يقسم الجمال إلى قسمين إثنين وهم :

  1.  جمال معنوي، هو جمال النفس وجمال الخُلق.
  2. جمال مادي، هو جمال الوجة وجمال الجسد.

وكل ما يعنينا هو الجمال المادّي، أي جمال الجسم وجمال الوجة، وهو الجمال التي تبحث عنه كل امرأة في هذا العالم،  لأن نعمة جمال الوجة شأن ربّاني، ونعمة خاصة يهبها الله عز وجل لمن يشاء من عباده، كجمال الصوت ولا يمكن اكتسابه وهو جمال خاص يضاف  إلى عموم جمال خلق الإنسان وتكريمة عن بقية المخلوقات التي خلقها الله عز وجل.

كيف للمرأة ان تكون جميلة وجذابه

يمكن لأي مرأة في العالم، أن تحافظ على جمالها وجاذبيتها، ومن أهم النصائح التي سوف نقدمها لك عزيزي القارئ معلومات قيمة كي تحصل المرأة على جاذبية بشرتها والتالي في السطور القادمة أهم النصائح:

  • تنظيف البشرة الدهنية: في حال كانت البشرة دهنية، يمنع استخدام المواد التي بها رغوة، ويمكن غسل الوجة بالماء الدافئ، لذلك لإزالة طبقات الدهون الزّائدة، وبعد غسل الوجة جيدا ً يوصى في استخدام غسول للوجة والتي يجب أن يلائم مع نوعية البشرة.
  • تنظيف البشرة الحساسة: إن كانت بشرتك من البشرة الحساسة يجب عليك من استخدام منتجات خاصة للبشرة الحساسة، وغسلها جيداً بالماء الدافئ، وليس السّاخن جداً.

نصائح جمالية للنساء

  1. إستمري على غسل الوجة يومياً بماء ذو درجة حرارة متوسطة، لأن ذلك يساعد على تأديه وظائفها بطريقة صحيحة.
  2. الإهتمام في الأغذية السليمة، يجب عليك تناول الخضروات، والإكثار من شرب الماء في الصباح الباكر، لأن الإكثار من شرب الماء أمرا ً هام جدا لنضارة البشرة.
  3. إستعمال واقي شمس عند التعرض المباشرة لأشعة الشمس الحارقة.

(موضوع كوم)