التخطي إلى المحتوى
كيف تختارين منظف البشرة المناسب
منظف البشرة المناسب

البشرة تحتاج إلى عناية من اجل ان تبقى دائماً شابة وجميلة وخالية من العيوب، والمرأة بطبيعتها تبحث دوماً عن منظفات لبشرتها ولكن للأسف هناك نسبة من النساء تستخدم أية منظفات تراها دون ان تعرف هل هي مناسبة لبشرتها أم لا، وهل بالفعل تأتي بنتائج وهي آمنة على البشرة أم الأمر على العكس من ذلك، ولأن هذا الأمر شائع كثيراً وهو السبب الأكبر في ظهور المزيد من العيوب على بشرة المرأة اردنا ان يكون هذا الموضوع اليوم يتحدث عن كيفية إختيار المنظف المناسب لبشرتك، وبعد ذلك تتبعين النظام باستعماله والإبتعاد عن المنظفات الغير مناسبة لبشرتك.

منظف البشرة المناسب
منظف البشرة المناسب

كيف تختارين منظف البشرة المناسب

اولاً لابد أن تختارين المنظف الآمن على بشرتك أول شيء، بعد ذلك ابحثي على المنظف الذي يتوفر فيه نسبة كبيرة من المكونات الطبيعية، حيث أنها اكثر ما يفيد البشرة ويجعل رونقها رائع وخالي من العيوب، وإليكي أنواع من المنظفات الآمنة التي تحمي بشرتك من التلف وتُبقيها في صحة على الدوام.

أنواع منظفات البشرة

الحليب

إن الحليب إحدى منظفات البشرة المذهلة والتي لها تأثير مذهل على جلد البشرة يأخذها من التلف إلى الصحة الكاملة للبشرة، ويمكن شراء الحليب من اماكن بيع الحليب الطازج ومن ثم يتم تطبيق الحليب على البشرة بشكل دائري ونتركه فترة ثم نقوم بمسح الوجه بقطعة من القطن.

ماء الورد

يُستخدم ماء الورد ايضاً لتنظيف الوجه بشكل جيد والقضاء على البثور والبقع مع الوقت لاسيما الأتربة التي تكون عالقة في البشرة، وهو رخيص الثمن ومتوفر في الكثير من المحال بكل الدول دون ادنى مشكلة.

الحليب لتنظيف البشرة
الحليب لتنظيف البشرة

زيت الزيتون

زيت الزيتون احد المكونات الطبيعية التي تعمل على التغلغل في الوجه للقضاء التام على جميع الأتربة والقضاء على الجلد الميت للوصول في النهاية للتنظيف المكتمل للوجه، وهو منظف البشرة المناسب لجميع انواع البشرة ولكن يُفضل عدم استخدامه لأصحاب البشرة الدهنية.

زيت جوز الهند

في كل زمان ومكان يعد زيت جوز الهند هو صديق للوجه ولذلك يعد منظف البشرة  الأفضل بالإضافة إلى انه يجعلها موحدة اللون.