التخطي إلى المحتوى
المصرية إيمان عبد العاطي “الأسمن في العالم” تنتقل للعلاج في الامارات المتحدة

كتب- أحمد أبو اجميل 

خضعت المصرية إيمان عبد العاطي، لجراحة إنقاص وزن، لكن شقيقتها تقول أنها لا زالت تحتاج الى علاج لفترة أطول،  تنقل إيمان عبد العاطي، الذي يعتقد أنها أسمن أمراة في العالم، للسفر الى الامارات لتلقي العلاج من السمنة المفرطة، وقال مستشفى سيفي في مومباي إن المصرية إيمان عبد العاطي خضعت لجراح إنقاص وزن، ويمكنها المغادرة من المستشفى بعد أن اصبح وزنها 172 كيلو غرام، مقابل الوزن السابق قُدر بحوالي 500 كيلو غرام.

لكن شقيقة المصرية إيمان عبد العاطي اتهممت الأطباء في المستشفى الهندي بالكذب، وطالبة في بقاء شقيقتها إيمان في المستشفى لمزيد من الوقت.

المصرية إيمان عبد العاطي

51 20170427201021 - المصرية إيمان عبد العاطي "الأسمن في العالم" تنتقل للعلاج في الامارات المتحدة

تنتقل إلى المستشفى برجيل في أبو ظبي لتلقي العلاج الطبيعي، وفقاً ماورد ذلك عن الأطباء المعالجين للحالة، فيما جاء بيان صادر عن المستشفى سايفي أن المريضة” سوف تتلقى العلاج طبيعياً ثانويا في مستشفى برجيل في أبو ظبي إذ ان أقرب منطقة إلى بلدها وأسرتها، كما جاء في البيان أن المستشفى فخور بجهود الأطباء المعالج لإيمان،” التي قد قدمت إلى المستشفى في طارئرة شحن، لكن الآن تغادر كراكبة عادية على مقعد في درجة رجال الأعمال.

وكان المستشفى قد اعرب عن استيائه من فيديو نشرته شقيقة إيمان شيما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها ان شقيقتها لا زالت فاقدة القدرة عن الكلام والحركة، وانها لم تفقد وزناً بالقدر الذي يزعم المستشفى أنها فقدته.

ونفى الطبيب مفازل لاكدوالا، الطبيب الذي قاد الفريق المعالج لإيمان بالمستشفى الهندي، تلك المزاعم عبر تغريده نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت شقيقة إيمان شيماء أن شقيقتها لا تزال تستخدم قناعاً للأكسجين لتنفس في أغلب الوقت، وأنها تتناول الطعام عبر أنانيب تمتد من أنفها إلى المعدة.

 

التعليقات