شاهد بالفيديو الفنان الكوميدي بدر صالح يعلن طلاقه ويكشف تفاصيل صادمة عن حياته

كتب – احمد ابو اجميل 

بدر صالح الفنان الكوميدي ومقدم البرامج أكد خبر انفصاله عن زوجته الأولى قبيل شهر رمضان المبارك، مشيراً في نفس الوقت إلى انه كان يستعد في مشروع خطوبة جديدة له إلا الأمر باء بالفشل، ونقلت قناة إم بي سي فيديو اللقاء وتفاصيل صادمة عن حياته

شاهد الفيديو 

https://youtu.be/LK5fCjbKRtg

جاء كلام الفنان الكوميدي بدر صالح خلال اطلالته مع الإعلامي عبر قناة mbc في برنامج “مجموعة إنسان، كشف من خلالها الكثير من التفاصيل حياته الشخصية قبل وصوله إلى الشهرة، وقال إنه لم يكمل دراسته اختصاص التسويق بسبب ظروف خاصة.

أشار بدر صالح إلى إنه كان مهملا بعد تركه الدراسة، مما سبب في غضب والده، الذي طرده من المنزل لمدة شهرين بسبب استهتاره، لافتا أنه اضطر للعمل في أكثر من وظيفة من بينها معلم شيشة وعامل على مغسلة، قبل أن يفتح كشكا صغيرا لبيع ألعاب الفيديو.

الفنان الكوميدي بدر صالح يكشف مرض والدته

واعرب بدر صالح عن حزنه الشديد جراء معاناة والدته عن مرض الكلى، وقال أنه يجبر نفسه على نسيان مرضها في أوقات معينة لكي يقدر ان يضحك الجمهور في برنامجه.

بدر صالح يرد على اروى

من ناحية أخرى، رد بدر صالح على الاعلامية اليمنية اروى التي اتهمته مؤخرا بتقليدها عبر نشرها فيديو مقارنة بين برنامجيهما، وعلى قولها انه سرق الكثير من التفاصيل في برنامجها قائله له” عيب” فاعتبر ان برامج الالعاب، ليست حكرا على برنامجها، وهي في متناول الجميع، وانتقد انشغالها باعداد فيديو للمقارنة بينهما قائلا ً لها أيضا “عيب”.

https://www.instagram.com/p/BU5tLvhBwW1/?taken-by=news_officel

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *