التخطي إلى المحتوى
طريقة تتبع حوالة ويسترن يونيون 

وسترن يونيون هي من أكبر شركة تحويل اموال في العالم، ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر خدمة ويسترن يونيون من أسهل الطرق التي يمكن لأي شخص تحويل الاموال واستقبالها بكل سهولة وييسر، خدمة ويسترن يونيون منتشرة في جميع انحاء العالم وفي الوطن العربي، حيث يمكنكم تتبع الحوالة المالية Western Union بكل سهولة من خلال رقم التحكم الخاص بالحوالة “MTCN” ومن خلال هذا الرقم يتم استلام حوالة ويسترن يونيون المالية.

كيفية تتبع حوالة ويسترن يونيون 

يستطيع مرسل او مستقبل الحوالة المالية عبر خدمة ويسترن يونيون المالية تتبع حوالته المالية الكترونياً، ومعرفة هل هناك إمكانية في استلام الحوالة أم لا، فبدلا من الذهاب إلى مقرات ويسترن يونيون وانتظار الحوالة، يمكنكم الآن اجراء استعلام عن حوالة ويسترن يونيون المالية لمعرفة إمكانية الاستلام بدلا من الذهاب والانتظار في مقرات الشركة التي تقدم الخدمة او من خلال أحد البنوك التي تقدم الخدمة.

وبهذا وفرت شركة ويسترن يونيون الوقت والجهد على عملائها من خلال الاستعلام عن الحوالة الكترونياً من خلال رقم MTCN وبالدخول على رابط تتبع ويسترن يونيون وإدخال الرقم والضغط على تتبع.

يونيون - طريقة تتبع حوالة ويسترن يونيون 

كيفية استلام حوالة ويسترن يونيون 

يتم استلام حوالة ويسترن يونيون من خلال احد المقرات او البنوك التي تقدم الخدمة والتي يتطلب منك التالي 

  • رقم MTCN الخاص بالحوالة.
  • بطاقة الاحوال المدنية التي صدرت عن جهة حكومية.
  • تعبئة استمارة استلام حوالة ويسترن يونيون.
  • التوقيع واستلام الحوالة.

كيفية ارسال الأموال عبر ويسترن يونيون 

كذلك الأمر يتم ارسال الاموال عبر ويسترن يونيون من خلال المقرات او البنوك المقدمة لخدمة ويسترن يونيون وتنفيذ اجراءات حوالة مالية Western Union بخطوات سهلة وسريعة.

 

 

التعليقات