التخطي إلى المحتوى
آخر قرارات دعم الخبز ومن الفئة التي سوف تستلمها

تحدث رئيس الوزراء عمر الرزاز، اليوم الأثنين، إن الحكومة سوف تعلن عن أنتهاء العمل بقانون الدفاع، عندما “نجد أننا عالجنا كل ما يمكن علاجة للجانبين الصحي والاقتصادي، عندها سنوقف العمل بقانون الدفاع.

وانثاء استضافة الرزاز عبر برنامج صوت المملكة، أنه ليس من الممكن العودة عن قرار الاقتطاعات من رواب القطاع العام ، قبيل نهاية العام الحالي 2020.

واشار رئيس الحكومة إلى أنه أجّلت ” لانه يوجد إيرادات متوقعة، هذة الإيرادات لم تأت، التغير المفاجئ في إيرادات الأردن، أجبر الحكومة على اتخاذ بعض الإجراءات.

واوضح أن الحكومة الاردنية سوف تحتاج الى تعييات خلال العام القادم، وانها تدرس عودة التعينات في قطاعات محددة، من ضمنها الصحة.

وقد بين الرزاز أن اهدافنا تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

آخر المستجدات لدعم الخبز 2020

وقال الرزاز بخصوص دعم الخبز، إن هناك فئات جديدة أضيفت لم تكن في قوائم صندوق المعونة، وإن عدد كبيرا من المستحقين لدعم الخبو سيكون لهم دعم.

واضاف الزاز أن لا شك بان الطبقة الوسطى في المجتمع الاردني، بعد إزمة كورونا تتعرض لضغط كبيرا جداً، مستدركاً في خلق فرص عمل وتحسين الدخل هو المفتاح لهذا الموضوع.

وبحسب الزراز فإن 500 ألف فرد في المملكة الاردنية الهاشمية، حصلوا خلال أزمة كورونا، على دعم عمال المياومة ما يعني وصول الدعم الى نحو مليونين ونصف أسرة أردنية.

التعليقات