التخطي إلى المحتوى
أمانة عمّان الكبرى: رفع أكثر من 11 ألف نفايات في أول ايام العيد

رفعت كودار وآليات أمانة عمّان الكبرى في مناطق التابعة لها حوالي 11700طن من النفايات خلال ثلاث الايام الماضية بما فيها أول يوم لعيد الأضحى المبارك، فيما أكد المهندس يوسف الدلابيح المدير التنفيذي في الأمانة لوكالة الأنباء بترا أن جهاز النظافة التابع لأمانة عمّان الكبرى عمل على كافة مناطق العاصمة الاردنية عمّان بواقع 24 ساعة وفي ليلة اول أيام العيد من أجل المحافظة على جماليات العاصمة بيئيا ً وصحياً وخدمة ساكنيها ومرتاديها وزائريها من داخل المملكة الأردنية وخارجها.

مضيفاً أن كوادر النظافة في أمانة عمّان الكبرى قامت يوم أو قبل وققة العيد برفع حوالي 4 آلاف طن وفي ليلة العيد تم رفع 5200 طن فيها تم لغاية مساء هذة الليلة رفع حوالي 2500 طن وبما مجموعة 11700طن.

كما أكد على قيام هذة الكوادر بالتعامل مع مواقع الاضاحي ومخلفاتها والاماكن العشوائية في عدد من المناطق التابعة للأمانة، ودعا المواطنين الى التعاون مع كوادر الامانة وذلك بوضع المخلفات في اماكنها المخصصة لها وذلك لتقديم أفضل الخدمات لسكان العاصمة والبالغ عددها حوالي اربع ملايين ونصف.

وفي وقت سابق كانت أمانة عمّان الكبرى قد وضعت خطة قبل حلول عيد الأضحى المبارك لرفع والتخلص من النفايات التي ستنتج خلال عطلة العيد لضمان عدم تراكمها.

(سرايا الأخباري)

التعليقات