اجراءات اتخذتها امانة عمان بعد زيادة الاصابات بكورونا
امانة عمان

اتخذت حكومة مدينة عمان الكبرى حزمة من الإجراءات الوقائية والوقائية في ضوء تطور وباء فيروس كورونا الذي شهدته دول العالم.

وبحسب إشعار صادر عن الدكتور يوسف الشواربة رئيس مجلس مدينة عمان ، فإن ساعات استقبال العملاء في المباني والمنشآت في مدينة عمان من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً ، ودائرة سوق الخضار المركزي ومسلخ عمان هي: بسبب عملهم ، ويتم استبعادهم من القرار.

وينص القرار على أنه من المدخل الشمالي / شارع عمر مطر “المهاجرين” للدخول إلى المبنى الرئيسي لعمان الكبرى في منطقة رأس العين ، والتنسيق مع مركز شرطة مدينة عمان لتنظيم عملية دخول المبنى. .

وأكد الإخطار الصادر يوم الخميس الماضي ، على المسؤولين في مختلف الدوائر والأقاليم والوحدات الإدارية الالتزام والالتزام بما يلي:

أهداف خدمة التدقيق والموظفين للحصول على اللقاحات ، وتعزيز إجراءات التفتيش ، وتعزيز التزام الموظفين والمراجعين بارتداء الكمامات قبل وأثناء وجودهم في إدارة الأمانة والمرافق التابعة لها ، وكذلك المسافات المادية المحددة وعلامات الأرضية الإرشادية ، ومنع منهم من التواجد في المكتب اجتمعوا.

وشدد إشعار بدء التشغيل على ضرورة التطهير والتطهير اليومي لمباني ومرافق الأمانة العامة قبل ساعة واحدة من دخول الموظفين والمراجعين ، كما يجب وضع المطهرات عند مداخل المباني والمرافق المختلفة.

يهدف القرار إلى حماية صحة وسلامة وعامة العاملين في مكان العمل ومتلقي الخدمة ، مع الاستمرار في تقديم جميع خدمات أمانة عمان الكبرى إلكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.