اجراءات جديدة طرأت على مدينة المفرق بداية من يوم الاحد المقبل

صدرت قرارات جديدة من الحكومة الاردنية من اجراءات حظر في محافظة المفرق، حيث شملت الاجراءات غلق محافظة المفرق عن باقي المحافظات الأخرى اعتباراً من يوم غد الأحد.

وزير شؤون الإعلام أمجد العضايلة 

أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور امجد العضايلة، خلال إيجاز صحفي اليوم في المركز الوطني لإدارة الازمات، السماح للمواطنين القاطنين في محافظة المفرق بالخروج سيراً على الإقدام او من خلال استخدام مركباتهم بداية من الساعة الثامنة حتى الساعة السادسة مساءً كما هو الحال في باقي محافظات المملكة الأخرى التي عدلت إجراءات الحظر فيها. 

الاجراءات عن باقي المحافظات 

أكد وزير الإعلام امجد العضايلة التأكيد على السماح للمواطنين القاطنين في المحافظات ااربد والعقبة والكرك والطفيلة ومعان بالخروج من شراء حاجيتهم ومستلزماتهم سيراً على الاقدام او من استخدام المركبات بداية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، وأعاد بالتأكيد على استخدام المركبات في محافظة إربد يكون داخل نطاق الألوية الإدارية فقط، ولا يسمح بالخروج إلا للأشحاص الذين يحملون تصاريح فقط.

وذكر العضايلة أن فرض الحظر الشامل يوم الجمعة الأخيرة دوناً لخصوصية شهر رمضان، وحاجة الناس فيه إلى الخروج وشراء الحاجيات والمستلزمات بشكل أكبر.

وبين العضايلة الى ان اجراءات الحظر الشامل يخضع ضمن دراسة عميقة ودقيقة ويرتبط بمدى تطور الحالة الصحية وبترتيبات لوجستية عديدة وذلك بعد تداول معلومات حول السماح للمواطنين بإستخدام مركباتهم اعتباراً من الاسبوع المقبل ورفع الحظر في جميع محافظات المملكة التي لم تسجّل فيها حالات إصابة وعودة الوزارات والمؤسسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.