الأردنيون على موعد مع عطلة رسمية تبدء من هذا اليوم

تتوقف معظم الهيئات الحزم والمؤسسات والمدارس عن العمل باستثناء بعض القطاعات التي تعتمد يوما واحدا للعطلة الأسبوعية لأن يوم السبت الموافق 15/ حزيران يعد يوم عمل وليس عطلة رسمية بحسب بلاغ رئيس الوزراء وتبدأ العطلة يوم الاحد اول ايام عيد الاضحى المبارك وتنتهي حتى مساء يوم الخميس الموافق 20 / حزيران، حيث تستمر العطلة حتى نهاية الأسبوع المقبل.

 

وفي وقت سابق أعلن البنك المركزي الأردني، اعلن تعميم له أن عطلة الاضحى المبارك تبدأ من صباح يوم الأحد الموافق 16/ حزيران ولغاية يوم الخميس 20/حزيران، باستثناء البنوك والفروع التي ترغب في تفتح أبوابها للعملاء بشرط إخطار البنك المركزي قبل ذلك.

حيث جاء هذا القرار في إطار حرص الحكومة على توفير الوقت الكافي للأسر للاحتفال بعيد الاضحى المبارك، والذي يعد من أهم المناسبات الدينية والاجتماعية.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص الحكومة على توفير وقت كافٍ للأسر للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، الذي يعد من أهم المناسبات الدينية والاجتماعية.

بدورها أعلنت أمانة عمان والبلديات عن اماكن بيع الاضاحي في مختلف محافظات المملكة ودوام المسالخ المرخصة وذلك من أجل تسهيل على الراغبين بتقديم الاضاحي خلال فترة العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *