الأردن: حالة الطقس ليوم السبت

وستكون درجات الحرارة يوم الخميس ضمن نطاق درجات الحرارة العادية لهذا الوقت من العام ، مع صيف معتدل في الجبال والسهول ، وجو حار في وادي الأردن والبحر الميت والعقبة ، وبعض السحب المنخفضة في شمال ووسط الأردن ، والرياح الشمالية الغربية مع رياح معتدلة نشطة من حين لآخر. بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة ما بين 31-19 درجة مئوية في شرق عمان ، 29-17 درجة في غرب عمان ، 27-15 درجة في المرتفعات الشمالية ، 27-16 درجة في مرتفعات الشرع ، 36-20 في منطقة البادية ، و 31-19 في السهول ووادي الأردن 38 – 23 درجة في الشمال ، 40 – 26 درجة في جنوب الأردن ، 39 – 25 درجة في البحر الميت ، 39 – 25 درجة في خليج العقبة.

وكان الجو يوم الجمعة معتدلا في الجبال والسهول لكن السحب حارة ومنخفضة في مناطق أخرى خاصة في الجزء الغربي من المملكة. الرياح شمالية غربية معتدلة وتنشط من وقت لآخر.

وتكون الأجواء السبت، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الأحد، ارتفاع طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.