بدء دعم الكهرباء بتعرفة الجديدة الاردن

وستبدأ شركات التوزيع يوم السبت في توزيع فواتير الكهرباء بالتعرفة الجديدة المدعومة التي أدخلت في أوائل أبريل.

قال وزير الطاقة والثروة المعدنية ، صالح الخرابشة ، في مؤتمر صحفي ، الخميس ، حول تطوير التعرفة الجديدة المدعومة https://kahraba.gov.jo/، “سيتم توزيع التعرفة والتعريفات المدعومة ابتداءً من السبت”.

بناءً على النتائج الأخيرة ، أكدت هيئة تنظيم الطاقة والمعادن وصول الدعم إلى المستفيدين منه ، داعيةً من لم يسجلوا بعد عبر منصة الدعم للتسجيل للاستفادة من الدعم.

تؤكد نتائج دراسة تعرفة الكهرباء لشهر أبريل دقة الأرقام والنسب المئوية التي نشرتها الجهات سابقاً بخصوص الفئات والشرائح التي ستستفيد من دعم التعرفة ، وكذلك نسبة الزيادة والنقص في قيمة فواتير الكهرباء. الفئات التي تم تسجيلها في دعم التعرفة وتلك التي لم تسجل بعد في الدعم.
وقالت السلطات إن قراءة العداد والفواتير ستستمر كالمعتاد ، وسيظل تاريخ قراءة العداد والفواتير دون تغيير.

وقالت السلطات إن قراءة العداد والفواتير ستستمر كالمعتاد ، وسيظل تاريخ قراءة العداد والفواتير دون تغيير.

وقالت إن عدد الساعات التي تمت قراءتها بلغ حتى الآن 308 آلاف ساعة ، منها 177 ألف ساعة غير مسجلة في منصة الدعم.

وشددت على أنه بالنسبة لمن لم يسجل حتى الآن ، فإن فاتورة الكهرباء لشهر أبريل ستكون أعلى مما كانت عليه في مارس من العام الماضي ، خاصة لمن يستهلك أكثر من 600 كيلوغرام ، داعية لإتاحة الفرصة للتسجيل ومراجعة فواتير الكهرباء الخاصة بهم حسب الجديد. سعر الكهرباء. أبريل فقط.

وقال وزير الطاقة في بيان سابق: “إذا كان استهلاك الدعم غير المسجل بعد استلام فاتورة جديدة أقل من 600 كيلوواط ساعة ، فيمكنه التوجه إلى أي مكتب لشركة كهرباء وتسجيل حسابه في الدعم. وإنشاء فاتورة جديدة له على أساس التعرفة الجديدة “.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الأسر المسجلة يبلغ نحو مليون و 950 ألفاً منها مليون و 13 ألفاً مسجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.