التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة..الضمان الاجتماعي يعلن عن موعد صرف الرواتب التقاعدية
موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي

أكد الدكتور عز الدين كناكرية مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن أن الرواتب التقاعدية الخاصة بكل متقاعدي الضمان الاجتماعي، من المقرر أن يتم صرفها قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

موعد صرف الرواتب التقاعدية

وقد أضاف ناكرية أن إدارة التقاعد التابعة لمؤسسة التضامن الاجتماعي تقوم في الوقت الحالي بعمل عدد من الترتيبات الخاصة بهذا الأمر، وجاري عمل الكشوف الخاصة بالرواتب، وذلك تمهيدا ليتم إرسالها إلى البنوك، بحيث تكون الرواتب موجودة في الحسابات البنكية الخاصة بمتقاعدي الضمان الاجتماعي يوم الأربعاء القادم الموافق الثالث عشر من يونيه الجاري.

وتأتي هذه الخطوة تلبية لقرار الحكومة الأردنية الخاصة بصرف الرواتب الخاصة بالموظفين والمتقاعدين قبل إجازة عيد الفطر، ليتمكنوا مت شراء احتياجاتهم واحتياجات أسرهم قبل العيد.

وقد أضاف كناكرية أن إجمالي عدد المواطنين الذين يحصلون على رواتب الضمان حوالي 216 ألف متقاعد، من ضمنهم 153 ألف متقاعد موجود على قيد الحياة بالإضافة إلى 104 ألف وريث مستحق للراتب، وقد بلغ إجمالي الرواتب الخاصة بالمتقاعدين حوالي 84 مليون دينار شهريا.

هذا ويذكر أن عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات سوف يكون يوم الجمعة القادم الموافق 15 يونيه 2018، وتستمر إجازة العيد لمدة ثلاثة أيام.

التعليقات